Tuesday 7th January,2003 11058العدد الثلاثاء 4 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بإيجاز بإيجاز

وزير المياه يشكر الجزيرة
سعادة الأستاذ/ خالد بن حمد المالك.. المحترم
رئيس تحرير جريدة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
إشارة الى التغطية المتميزة التي قامت بها جريدة «الجزيرة» الغراء خلال فعاليات ندوة «المياه تحدٍّ استراتيجي علمي يواجه الانسانية جمعاء» والتي عقدت تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز - امير منطقة الرياض يوم الثلاثاء 20/10/1423هـ بمركز الملك عبد العزيز التاريخي بمدينة الرياض.
أشكركم وكافة الزملاء في الجريدة على هذا الجهد المتميز والاهتمام المستمر الذي نلمسه في الوزارة، راجياً استمرار هذا التعاون لما يخدم الاهداف والتطلعات النبيلة للقيادة الرشيدة والمواطنين الكرام.
مع أطيب تحياتي..

غازي بن عبد الرحمن القصيبي - وزير المياه
***
نظافة المطاعم إلى أين؟!
تعقيباً على ما ينشر في «الجزيرة» حول المطاعم أقول لقد انتشرت في الفترة الأخيرة المطاعم وتجد المطعم - يبعد عن الآخر ب«300 متر» فقط فهل كثرة هذه المطاعم تدل على إكرام الضيف والزائر أم تدل على استغلال المستهلك فتلاحظ كل مطعم يختلف عن الآخر من ناحية السعر عن المطعم الآخر وقد يكون لجودة طبخ الطعام والخدمات الكثيرة لها ما يبررها في رفع الأسعار فتجد المطعم دائماً يعج بالزبائن في الداخل والخارج وخاصة المطعم الذي يقدم الوجبات السريعة فالمشكلة إن الكثير منا يسمع بعصر السرعة فهو دائماً سريع في تصرفاته حتى أحياناً تجده يفضل أن يتناول وجبته وهو ماشي وكثرة المطاعم ليست بمشكلة فهي مطلوبة وضرورية من ضروريات الحياة ولكن المشكلة يا أحبتي في الله، النظافة التي يفتقر لها الكثير من المطاعم فأحياناً ما يقدم هذا المطعم للمستهلك وجبة «سندوتش» منذ الصباح ونحن في المساء فالمسألة مسألة بيع فقط لدى بعض المطاعم فتجد العمال ممن يشتغلون بتلك المطاعم لا يرتدون «القفاز» كم مرة نلاحظ ونشاهد من يستخدم يده المجردة في العجن فهو لا يهمه إلا جمع المال فقط.
فأقول يا أصحاب المطاعم ويا عمال المطاعم من المسلمين اتقوا الله في صحة اخوانكم وحاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا. كما أتمنى من مراقبي البلديات تكثيف المراقبة عليهم والاهتمام بتلك المطاعم فصحتنا وصحة أبنائنا أمانة في أعناقكم ويا مراقبو البلديات كفانا حالات تسمم بسبب تلك المطاعم التي تفتقر النظافة العامة
محمد بن عبدالرحمن القبع الأسياح
* * *
تعليم البكيرية
لا حاجة لزيادة مدارس الحي
سعادة رئيس تحرير جريدة «الجزيرة» حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
إشارة إلى ما نشر بجريدة الجزيرة بالعدد رقم «11014» وتاريخ 19/9/1423هـ تحت عنوان «حي الخالدية بالبكيرية يحتاج إلى مدارس بنات».
نفيدكم بأن هذا الحي يوجد فيه مدرستين ابتدائيتين وهما الابتدائية الأولى والابتدائية الخامسة ويوجد به متوسطة وهي المتوسطة الثانية في الجهة الجنوبية والمتوسطة الأولى في الحي المجاور من الجهة الشمالية وهذه المدارس خادمة الطالبات الساكنات في هذا الحي ولا يوجد حاجة للزيادة في الوقت الحاضر.
نرجو الاطلاع ونشره بجريدتكم الغراء
وتقبلوا أطيب تحياتي..
عبدالله بن سليمان الخميس
مدير تعليم البنات بمحافظة البكيرية
* * *
الجبرين يشكر الجزيرة والحميضي
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة خالد بن حمد المالك حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يسرني أن أشكركم نيابة عني وعن أهالي مدينة رغبة على ما تقومون به في جريدة الجزيرة مما أدى الى نجاحها وتميزها وانتشارها في مختلف المناطق، إضافة الى تنوع صفحاتها وما ينشر بها من أخبار ومقالات عبر صفحاتها المختلفة.
وهذا بفضل الله ثم بفضل جهودكم والعاملين معكم في مؤسسة الجزيرة الصحفية.
كما لا يفوتني أن أشكر المحرر لديكم محمد بن عبدالله الحميضي الذي كتب عن مدينة رغبة في حدود الوطن بشكل شامل ومفيد.
نكرر شكرنا للجميع، متمنين لكم دوام التوفيق.
والله يحفظكم
سعد بن عبدالله بن محمد الجبرين
رئيس مركز رغبة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved