Tuesday 7th January,2003 11058العدد الثلاثاء 4 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بالدربيل بالدربيل

رفقاً بالمراجعين يا مصلحة التقاعد..!!
ما ندري وش صار في مصلحة معاشات التقاعد من افتتحوا المبنى الجديد للمصلحة الواقع خلف المبنى القديم مباشرة.
من أول الأمور سمحة والمراجع بقدر يراجع ما يرد إلا مكتب المدير العام. أما الآن الأمور اختلفت وحطوا «سيكيورتي» طول وعرض عند المدخل وإياك تقرب أو تفكر «تهوّب» يم الأصنصير.. الدخول ممنوع حتى لو حطيت بطاقتك.
اللي تبيه من الموظفين وناوي تراجعه كله بالتليفون من عند المدخل. الموظف ما تدري كم رقمه وان لقيت رقمه ما لقيته. يعني ماهو راد على التليفون لأن العالم تبي تشغله.. المهم أنت جاي من مدينة بعيدة وتفكر تروح تتصل بتليفون المصلحة وتتذكر أنك سبق أن اتصلت ورد «الجهاز» وقال اطلب التحويلة ويوم طلبت التحويلة دق الجرس حتى قفل وما أحد رد عليك.. حاحليلهم يومهم في المبنى القديم كانت الأمور زينة وآخر تمام أما الآن «فمت قاعد» يتابع معاملته.
***
الأقربون أولى بالمعروف
كانوا طالعين للسوق سوا.. واحد منهم شاف صندوق تبرعات خيري لدعم المسلمين في الخارج وحط فيه المقسوم.. المهم وهم طالعين شافوا سيارة اسعاف معطلة في الشارع وعلّق صاحب التبرع: ما كان من الأفضل أن تجدد جمعية الهلال الأحمر السعودي سياراتها بدل ما هي متعطلة في كل شارع.
رد عليه خويه وقال: يا أخي ما تعرف أن من اسمها جمعية يعني أنها تقبل التبرعات ولو تبرعنا لمثل ها الجمعيات كان شفت أثرها على الخدمة المقدمة.. والأقربون أولى بالمعروف».
***
دورات خرطي * خرطي
بعض مراكز التدريب اللي يقولون عنها «دولية» خرطي في خرطي.. المهم تلهف القريشات وتأخذ المقسوم وما عليها من الناس أحد هالمراكز نظمت ندوة عن «السعودة» وتبي تنفذها في المملكة تصوروا ما عرفوا من الجهات المتخصصة في هالموضوع يعني الدعوة وجهت لأطراف بعيدة كل البعد عن موضوع السعودة ليكونوا متحدثين رئيسيين.. المهم تنفذ الدورة ويدفع المشاركون الرسوم ولا يهم من يحضر أو يحاضر في الدورة. خوش دورات دولية!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved