Tuesday 7th January,2003 11058العدد الثلاثاء 4 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أثناء حفل أهالي شقراء لتكريم آل الجميح أثناء حفل أهالي شقراء لتكريم آل الجميح
الأمير سلمان يتصل هاتفياً بالشيخ محمد بن عبدالله الجميح مهنئاً بالمناسبة ومشيداً بمبادرة الأهالي

  *شقراء/ أحمد عبدالرحمن البواردي - تصوير محمد الشهري
أثناء حفل التكريم الذي أقامه أهالي محافظة شقراء للسادة الوجهاء آل الجميح، تلقى سعادة الشيخ محمد بن عبدالله الجميح عميد أسرة آل الجميح مكالمة هاتفية من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض هنأه خلالها بهذه المناسبة مشيداً بمبادرة أهالي شقراء تجاه هذه الأسرة التي تستحق التكريم .. وقد أعرب الشيخ الوجيه محمد بن عبدالله الجميح وأبناء أخيه عن خالص شكرهم وامتنانهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز على اتصاله الكريم.. وقال إن هذه المتابعة والتواصل والتقدير ليس بمستغرب من الأمير سلمان حفظه الله والذي نعتبر اتصاله وساماً لأسرتنا وفخراً واعتزازاً لنا واتصال سموه أكمل عقد هذا الحفل الرائع الذي أقامه إخوتنا أهالي شقراء.
وفي كلمة الشيخ محمد العبدالله الجميح نيابة عن المحتفى بهم فقد قدم شكره وشكر كافة عائلة آل الجميح للأهالي على الحفاوة والتكريم اللذين قوبل بهما والمدعوون.
وذكر أن السعادة غمرت الجميع لهذا الحفل الذي جاء وفاءً وتكريماً لما قدمناه تجاه بلدنا وإخواننا وهو جزء بسيط من الواجب علينا تجاه بلدنا وإخواننا في شقراء وأضاف الشيخ الجميح إنه في هذه المناسبة لابد من أن نرفع الشكر الجزيل لولاة الأمر على ما يولونه من جهود جبارة في جميع مجالات التطوير والرعاية للبلاد والمواطنين بتوجيه كريم من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وبمتابعة شخصية من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الكريم.. والشكر موصول إلى كل من ساهم بجهده وماله ووجاهته لما فيه خير بلده وشكراً لكم وسنبقى إن شاء الله جنوداً أوفياء لما فيه خدمة ديننا ووطننا وبلدنا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved