Tuesday 7th January,2003 11058العدد الثلاثاء 4 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. خالد العنقري يثني على تعاون جامعتي الملك سعود والملك خالد د. خالد العنقري يثني على تعاون جامعتي الملك سعود والملك خالد

* الرياض - وسيلة محمود الحلبي:
أثنى الدكتور خالد محمد العنقري وزير التعليم العالي رئيس مجلس جامعة الملك سعود على تعاون جامعة الملك سعود ممثلة في معهد الامير عبد الله للبحوث والدراسات الاستشارية وجامعة الملك خالد في أبها، حيث نفذت الاخيرة من خلال تنفيذ المعهد لمجموعة الدراسات الخاصة بتخطيط وتصميم الاخيرة.
وعبر د. العنقري عن فخره بجودة واحترافية المستوى الذي خرجت به الوثائق والاعمال الاستشارية مبديا سروره من مستوى التعاون المثمر والبناء بين الجامعتين متمنيا ان تتكرر التجربة بين الجامعات السعودية لما فيه خير ونماء الوطن والمواطن.
وان ذلك الانجاز يضاف الى رصيد معهد الامير عبد الله الذي يتلمس احتياجات التنمية في شتى المجالات ويساهم في ايجاد الحلول الملائمة لها بأسلوب علمي رصين وبأعلى المقاييس جودة ومهنية محترفة تتم عن تقدم رفيع يعيشه هذا المعهد.
وكان معهد الامير عبد الله للبحوث والدراسات الاستشارية قد نظم اكبر مسابقة معمارية خلال عام 2002م في مدينة ابها في كانون الاول «ديسمبر» الماضي. في تصميم وتخطيط المدن الجامعية وتقدم للمسابقة بيوت خبرة عالمية متخصصة في هذا المجال من عشر دول عربية وصديقة.
وحكمت المسابقة عن طريق هيئة دولية من كل من السعودية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة واستراليا وعبر المشاركون في المسابقة واعضاء الهيئة التحكيمية عن اعجابهم في المستوى المتميز الذي ظهر عليه الاعداد والتنظيم للمسابقة كما اعتبرها بعض المتخصصين نقطة تحول تاريخية في تنظيم المسابقات العمرانية في السعودية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved