Tuesday 7th January,2003 11058العدد الثلاثاء 4 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

280 معلماً يستفيدون من 16 برنامجاً تدريبياً بمركز الجنوب بالطائف 280 معلماً يستفيدون من 16 برنامجاً تدريبياً بمركز الجنوب بالطائف

* الطائف عبدالله بن زاحم:
نفذ مركز الاشراف التربوي بجنوب محافظة الطائف اكثر من 16 برنامجا تدريبيا لمعلمي القطاع في المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية في مختلف التخصصات واستفاد من هذه البرامج المنفذة خلال الفصل الدراسي الاول 1423 1424ه أكثر من 280 معلما.
أوضح ذلك مدير مركز الاشراف التربوي بجنوب الطائف سعيد بن سعد النفيعي واضاف ان هذه البرامج التدريبية تنوعت ما بين الدورات القصيرة والبرامج التدريبية واللقاءات التنشيطية التربوية وتبادل الزيارات وورش العمل والدروس النموذجية وقد شملت جميع التخصصات الدراسية في التربية الإسلامية واللغة العربية والصفوف الاولية والعلوم والرياضيات والتربية الفنية والرياضية وغيرها.
وأشار النفيعي الى ان هذه البرامج نفذت في مقر التدريب بالمركز من قبل مشرفي المركز بالتعاون مع مركز التدريب التربوي بالادارة العامة للتعليم بالطائف مؤكدا ان المركز ماضٍ في تنفيذ البرامج والدورات التدريبية لما لذلك من اهمية في تطوير مهارات المعلمين وتنشيطهم وكذلك تبادل الأفكار والخبرات والرؤى التربوية بين المعلمين.
والمح النفيعي الى ان المركز قد انهى تصور خطة التدريب التربوي للفصل الدراسي الثاني والمزمع اقامتها خلال الفصل الدراسي الثاني ان شاء الله.
وعبر عن شكره وتقديره لمدير عام التعليم بمحافظة الطائف الاستاذ سعيد بن عبدالله القرني على دعمه المتواصل واهتمامه البالغ والذي كان لها الأثر الايجابي في دعم المركز ومدارسه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved