Tuesday 7th January,2003 11058العدد الثلاثاء 4 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم بالغرفة التجارية بجدة اليوم بالغرفة التجارية بجدة
حرم الأمير عبدالمجيد ترعى الملتقى «لبيك»

* جدة سامية محمد العباسي:
ترعى سمو الأميرة سارة بنت عبدالمحسن العنقري حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة اليوم الملتقى السنوي الثاني «لبيك» الذي ينظمه «القسم النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات» بالحمراء والكورنيش ووسط جدة.. بمناسبة موسم الحج وسيبدأ من اليوم ويستمر لمدة ثلاثة أيام وذلك بقاعة المؤتمرات والمحاضرات بالغرفة التجارية الصناعية بجدة وسيشارك في القاء المحاضرات كل من: د. سناء عابد رئيسة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد والتوعية، ود. وفاء الحمدان، د. لطيفة القرشي، ود. زينب الحربي، د. آمال نصير، د. ليلى الزامل، د. خديجة عبدالماجد، د. لمياء شاهين، د. نادية العمودي، د. نادية غنام، أ. فوز كردي، وأ. الهام صبان.
كما سيشارك في الندوة نخبة كبيرة من كبار سيدات المجتمع وذلك بمناسبة موسم الحج حتى يتسنى لجميع الحاضرات التعرف على الأسس الهامة والضرورية لمناسك الحج.
الجدير بالذكر ان القسم النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة والارشاد بجدة يقوم بدور جليل على مدار العام في توعية وخدمة جميع السيدات والفتيات بالركائز الأساسية لأمور الدين الإسلامي، كذلك يوجد في القسم بجدة قيادات نسائية مؤهلة تأهيلا علميا وثقافيا ودينيا على أعلى مستوى وذلك لخدمة جميع المسلمات في الداخل سواء كن سعوديات أو أجنبيات.
وتحرص صاحبة السمو الأميرة سارة بنت عبدالمحسن العنقري حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة على حضور مثل هذه الندوات التي تهدف إلى التوعية الإسلامية بجميع أمور الدين الإسلامي الحنيف، كما تحرص سموها دائماً على تشجيع القسم النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بجدة على مواصلة العمل المخلص الذي يهدف دائماً لخدمة الدين الإسلامي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved