Tuesday 7th January,2003 11058العدد الثلاثاء 4 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

يقيم أمسيتين بالكويت يقيم أمسيتين بالكويت
القصيبي تسلّم دعوة تكريمه بمهرجان القرين

* الرياض - واس:
أعلنت اللجنة العليا لمهرجان القرين الثقافي اختيارها لمعالي وزير المياه الدكتور غازي القصيبي ليكون شخصية العام الثقافية للدورة التاسعة لمهرجان القرين بدولة الكويت.
وقد قام معالي الشيخ أحمد الفهد الصباح وزير الإعلام ووزير النفط بالوكالة رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بتوجيه الدعوة لمعالي الدكتور غازي ليكون ضيفاً على أنشطة مهرجان القرين الثقافي التاسع الذي سيقام يومي 18 و19 من ذي القعدة الجاري «21 و22 يناير».
وسيقدم الدكتور غازي القصيبي خلال أعمال المهرجان أمسيتين ثقافيتين الأولى مساء يوم الثلاثاء 18 من ذي القعدة حيث يتم فيها تكريمه، يعقبها محاضرة يقدم من خلالها سرداً لتجربته في مجال الشعر والأدب ثم يقوم بقراءة مجموعة من قصائده الشعرية في الأمسية الشعرية التي سوف تقام مساء يوم الأربعاء 19 من ذي القعدة الجاري.
وقد استقبل معالي الدكتور غازي القصيبي في مكتبه بالوزارة زايد الزيد مدير إدارة النشر والتوزيع بالمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بدولة الكويت الذي سلمه دعوة معالي الشيخ أحمد الفهد الصباح.
وقد عبر الدكتور غازي القصيبي الذي قبل الدعوة عن الشكر لمعاليه ولإدارة المهرجان متمنياً للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب ولمهرجان «القرين» مزيداً من التوفيق واطراد النجاح «بإذن الله».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved