Tuesday 7th January,2003 11058العدد الثلاثاء 4 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ابن حميد استقبل أعضاء اللجنة التنفيذية لاتحاد البرلمان الدولي ابن حميد استقبل أعضاء اللجنة التنفيذية لاتحاد البرلمان الدولي

* الرياض - أسامة النصار:
استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد بعد ظهر امس في مكتبه بمقر المجلس بالرياض اعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدولي الذين يزورون المملكة حاليا.
وفي بداية الاستقبال رحب معاليه بأعضاء اللجنة متمنيا لهم طيب الاقامة ثم قدم نبذة عن المملكة وموقعها على الخارطة السياسية مشيرا الى عدد من جوانب النهضة والتقدم التي تعيشها بلادنا.
واكد رئيس مجلس الشورى ان انضمام المملكة لعضوية الاتحاد البرلماني الدولي سيسهم في تحقيق مزيد من العدالة وخدمة القضايا الدولية بشكل عام.
بعد ذلك جرى حوار حول اعمال المجلس وتطويره وابرز انجازاته منذ تأسيسه قبل 78 عاما وآليات عمله وموضوعات التعاون بين مجلس الشورى والاتحاد البرلماني الدولي.
كما استقبل معالي الامين العام لمجلس الشورى الدكتور حمود بن عبدالعزيز البدر امس اعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدولي.
وقد قدم د. البدر في بداية اللقاء شكره لاتحاد البرلمان الدولي على اهتمامه بهذه الزيارة للتعرف على المملكة وما تشهده من تطور في مختلف المجالات.
وبين امين عام مجلس الشورى خلال الاستقبال عدد من آليات عمل المجلس وكيفية اتخاذ القرارات واعمال اللجان المختصة والهيئة العامة، كما اجاب على تساؤلات الاعضاء.
وكان الوفد البرلماني الدولي قد تجول في مرافق وقاعات المجلس مبديا اعجابه بمستوى التقنية المستخدمة بمجلس الشورى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved