Tuesday 7th January,2003 11058العدد الثلاثاء 4 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمشاركة «60» شركة بمشاركة «60» شركة
أمين محافظة جدة يفتتح المعرض العقاري للتمويل والإسكان
الأمانة وركاز وناطحة السحاب مفاجآت الحفل

* جدة عبدالخالق الزهراني:
بحضور جمع غفير من العقاريين والمهتمين افتتح معالي أمين محافظة جدة الهندس عبدالله بن يحيى المعلمي فعاليات معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان 2003م بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات الذي سيستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري وقد شاركت في هذا المعرض ستون هيئة عقارية ما بين حكومية وخاصة قدمت أحدث وأجمل ما لديها في عالم العقار.
وقد صاحب معالي الأمين في أثناء الافتتاح سمو الأمير خالد بن منصور بن جلوي آل سعود والأستاذ أحمد بن محمد المهندس كجهة تنظيمية لهذا الحدث حيث تجول الجميع داخل المعرض واطلعوا على جميع التفاصيل الخاصة بالعارضين وسط حضور جماهيري كبير في اليوم الأول لهذا الحدث.
وعقب الافتتاح أكد معالي الأمين أنه يشعر بسعادة بالغة لما شاهده خلال تجوله بالمعرض حيث شاهد كما قال النماذج المتعددة للفلل والمشاريع السكنية وما توصل إليه العارضون في مجال صناعة العقار مما يدل دلالة واضحة على النهضة العمرانية الكبيرة التي تعيشها المملكة العربية السعودية.
وتمنى معاليه أن يستمر هذا المعرض في السنوات القادمة لما له من فائدة كبيرة للجميع وأشاد معاليه بالمشاريع الجديدة التي شاهدها في المعرض.
تميز ركاز والأمانة
وقد لفت نظر الجميع ذلك المخطط الهيكلي الجميل لمدينة جدة وتطوير الكورنيش الشمالي الذي تقدمت به أمانة محافظة جدة والمشاريع الجديدة التي عرضتها شركة ركاز للتنمية والتطوير لصاحبها خالد بن حسن العبدالكريم القحطاني جناح صندوق التنمية العقارية وشركة التطوير العمراني وكذلك المجسم الخاص بناطحة السحاب التي سينفذها المهندس أنس صيرفي بشارع الأمير محمد بن عبدالعزيز بجدة.
الجدير ذكره أن هذا المعرض مدعم بعشرين ندوة متخصصة في العقار لمجموعة من الأكاديميين والعقاريين إضافة إلى الكثير من المفاجآت التي سيقدمها العارضون لزوار المعرض خلال الأيام القادمة.
المشرف العام على المعرض الأستاذ أحمد محمد المهندس قال ل«الجزيرة»: هذا المعرض الذي تشاهدونه يعد من أهم المعارض العقارية المتخصصة التي أقيمت حتى الآن ليس لأننا المنظمون له ولكن لأنه يضم نخبة ممتازة من الأسرة العقارية في الوطن ولما يضمه من تطوير وفق متطلبات العصر وتمنى المهندس أن يحقق هذا المعرض الهدف الذي أقيم من أجله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved