Monday 6th January,2003 11057العدد الأثنين 3 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ميلان متصدر الدوري الإيطالي اليوم بكامل نجومه في جدة ميلان متصدر الدوري الإيطالي اليوم بكامل نجومه في جدة

يلتقي الاتحاد السعودي مع ميلان الايطالي في مباراة ودية في كرة القدم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة ضمن احتفالاته بمرور75 عاما على تأسيسه (اليوبيل الماسي). ويصل الفريق الايطالي بكامل نجومه اليوم الاثنين الى مطار الملك عبد العزيز في جدة وسيؤدي تمرينا على الملعب الذي ستقام عليه المباراة في اليوم ذاته على ان يُعقد بعد ذلك مؤتمر صحافي يشارك فيه اللاعبون باولو مالديني والبرازيلي ريفالدو والاوكراني اندريشفتشنكو.
وسيزور أفراد البعثة الايطالية في اليوم التالي للمباراة أبرز المعالم الأثرية والحضارية في مدينة جدة حيث يشاهدون بعدها المهرجان الذي تعده إدارة الاتحاد في المناسبة وسيتم خلاله تكريم عدد من الشخصيات الرياضية التي كانت لها اسهامات في تطور الرياضية السعودية.
ويضم ميلان أيضا عددا بارزا من اللاعبين، أمثال اليساندرو كوستاكورتا واليساندرو نستا والهولندي كلارنس سيدورف والبرتغالي روي كوستا.
وكان ميلان خاض مباراة ودية ضد منتخب قطر في 12 كانون الأول/ديسمبر الماضي وفاز فيها بستة أهداف نظيفة سجلها ريفالدو ومواطناه ليوناردو (2) وسيرجينيو والدنماركي يون داهل توماسون (2). ويتصدر ميلان ترتيب الدوري الايطالي بعد المرحلة الخامسة عشرة برصيد 33 نقطة ويتقدم بفارق الأهداف على إنتر ميلان الثاني ونقطة واحدة على لاتسيو الثالث.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved