Monday 6th January,2003 11057العدد الأثنين 3 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

« الجزيرة » تؤكد في قرار يصدر قريباً « الجزيرة » تؤكد في قرار يصدر قريباً
إقالة زجنولوفتش من تدريب التعاون وعودة متوقعة لحماد..!

* بريدة عبدالواحد المشيقح:
اكدت مصادر تعاونية مطلعة ل«الجزيرة» ان مجلس اعضاء الشرف والادارة بالنادي غير راضين عن مدرب الفريق الحالي البوسني زجنولوفتش خاصة وان المجلسين الاداري والشرفي قد واجها العديد من الانتقادات من قبل الجماهير التعاونية بسبب سلبية المدرب في المباريات السابقة التي لعبها الفريق سواء من حيث التكتيك او التشغيل الذي يلعب به.. وشهد الفريق تراجعاً في عطائه بسبب سلبية المدرب ووقوف الجهاز الاداري موقف المتفرج ازاء ما يحدث..!!
ويتوقع ان يصدر خلال اليومين القادمين قرار الاستغناء عن خدمات المدرب.. وذلك بعد ان اتفق التعاونيون في اتصالات جانبية على هذا القرار تمهيداً لطرحه واقراره في اجتماع مشترك بين اعضاء الشرف ومجلس الادارة اليوم.. ومن المحتمل ان تتم مناقشة الاوضاع الادارية داخل الفريق وذلك بعد ان اتضح عدم التوافق بين الاجهزة الادارية سواء من حيث الآراء او العمل داخل الجهاز الاداري فكل ينقض قرار الآخر وكل ينتقد عمل الآخر لدى مجلس الادارة والشرف وكذلك الجماهير.. والفريق حالياً تديره ثلاث شخصيات تختلف جميعها في الآراء والتوجهات وبدأت المشكلة الحقيقية بين الجهاز الاداري.. عندما منح عبدالله العريفي مدير الكرة لنفسه الصلاحيات وحدد صلاحياته وصلاحيات المشرف عبدالرحمن المطلق وهمش دور المطلق الاداري واوكل لنفسه مهمة كافة الصلاحيات رغم ان العرف الاداري يقول بأن صلاحيات المشرف تفوق الجميع وهذا شيء متعارف عليه.. كما انه حدث من الاداري زيد الجاسر مشادة غير لائقة مع المدرب الوطني الخلوق خليفة الاكيزم في لقاء الفريق ماقبل الاخير امام الانصار.. والغريب ان هذا يحدث في ظل سكوت تام من ادارة النادي حيث رضيت بشروط العريفي التي اشترطها في الصلاحيات وغضت الطرف عن تصرفات الاداري زيد الجاسر ولم تحاول ان تحرك ساكناً امام خلافات المطلق والعريفي..!!
وقد اكد عضو شرف تعاوني بارز.. ان المجلس الشرفي وكذلك الاداري لا يمانعان اطلاقا في ان يتولى قائد الفريق السابق حماد الحماد الاشراف الاداري على الفريق بيد ان المشكلة تكمن في رفض حماد نفسه العودة ادارياً نظير بعض ظروفه الشخصية.. ومن المنتظر ان تتم دعوة حماد لاجتماع مع بعض اعضاء الشرف لمحاولة اقناعه بتولي المهمة الادارية..!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved