Monday 6th January,2003 11057العدد الأثنين 3 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* النقل التلفزيوني الحصري لا يخدم الاحتفال الماسي.. فمثل هذه المناسبات هي فرصة لايصال صوت وصورة وسمعة النادي إلى أكبر عدد من الناس وعلى أكبر مساحة جغرافية.. أما إذا قيِّدت بنقل تلفزيوني حصري فإنها تفقد قيمتها وهدفها.
* الدكتور عبدالرزاق أبو داود رئيس الأهلي كشف أسباب غياب سعد الدوسري وأكد انها تعود لعدم انضباط هذا اللاعب ورغبته في فرض نظام خاص لنفسه خارج نظام النادي والأجهزة الإدارية والفنية.. الهلال كاد أن يتورط بضم هذا اللاعب.
* وانضم الناقد الرياضي العربي محمد حمادة إلى كوكبة المغضوب عليهم والموصوفين بأقذع الأوصاف.. ليس لسبب ولكن لقوله الحق.. الكاتب العربي الكبيبر محمد بنيس سبق أن وصف بأسوأ من ذلك ولنفس السبب.. أما محلياً فحدِّث ولا حرج.
* الإشارات التي تخرج من مكاتب الإدارة الاتفاقية حول نيتها تقديم استقالتها لا تعدو كونها هروباً من المسؤولية.
* سامي الجابر ليس حكماً ولكنه استطاع بقدراته الفنية وإمكاناته المهارية توزيع الانذارات على حارس النصر وجميع أفراد خط دفاعه ولو كان الحكم أكثر دقة وإنصافاً لخرجت البطاقات الحمراء.
* إذا لم يعد المخلصون والمحبون لنادي الرياض على عجل لإنقاذ ناديهم فربما يجدون مدرسة الوسطى وقد أوشكت على الهبوط في الدور الثاني للدوري.
* هل ستعود الإدارة الأهلاوية الحالية لنفس النقطة التي بدأ منها سمو الأمير محمد العبدالله مشواره في الإشراف على الفريق الكروي قبل سبع سنوات.. انذار اللاعبين الستة النهائي يوحي بشيء من ذلك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved