Monday 6th January,2003 11057العدد الأثنين 3 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

100 ألف ريال تكريم من الأمير الوليد بن طلال للاعبي وأعضاء الاتحاد السعودي للجمباز 100 ألف ريال تكريم من الأمير الوليد بن طلال للاعبي وأعضاء الاتحاد السعودي للجمباز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة في الرياض بعد ظهر أمس الأحد لاعبي وأعضاء الاتحاد العربي السعودي للجمباز، وعلى رأسهم نائب رئيس الاتحاد الأستاذ ناصر عبدالرحمن الأنصاري.
وفي أثناء الاستقبال، اجتمع الأمير الوليد مع نائب رئيس وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي للجمباز للتشاور في عدد من المواضيع التي تخص الاتحاد التي تضمنت انجازات الاتحاد وخططه المستقبلية، قدم بعدها سموه مكافآت نقدية مجموعها 100 ألف ريال تكريما للاعبين لقاء النتائج التي حققها منتخب المملكة للجمباز خلال مشاركته في دورة الألعاب الرياضية الثانية لدول غرب آسيا التي أقيمت بدولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 20-30 محرم 1423هـ الموافق 3-13 ابريل 2002م وأحرز فيها المنتخب الميدالية الذهبية على جهاز حصان القفز والميدالية البرونزية على جهاز الحركات الأرضية بعد منافسات حاسمة مع دول متقدمة على مختلف أجهزة اللعبة. وبالاضافة الى تكريم اللاعبين، كرم سموه الجهازين الاداري والفني للاتحاد العربي السعودي للجمباز.
وقدم الأستاذ الأنصاري باسمه وباسم أعضاء الاتحاد الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه للاتحادات الرياضية في السعودية وقدم هدية تذكارية عرفانا بالدعم المستمر الذي تلقاه الرياضة من سموه.
والمعروف ان الأمير الوليد بن طلال أكبر مشجع للرياضة السعودية ويتابع باستمرار انجازات الرياضة على اختلاف أنواعها، ويشكل دعمه لكرة القدم وكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة ورياضة التنس والفروسية والدراجات والبولينغ والكاراتيه عينة بسيطة من أصحاب الانجازات من الاتحادات والأندية الرياضية التي يقدم لها دعمه، ففي يوم الأحد الماضي 29 ديسمبر 2002م قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 300 ألف ريال تكريما للاعبي الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة وحصوله على المركز الأول للبطولة الحادية والعشرين للجنة التنظيمية لرياضة المعاقين بمجلس التعاون لدول الخليج العربية الرابعة لألعاب القوى التي أقيمت في الرياض خلال الفترة من 14-20 صفر 1423ه الموافق 27 ابريل - 3 مايو 2002م وأحرز فيها المنتخب الكثير من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، وبالاضافة الى تكريم اللاعبين، كرم سموه الجهازين الاداري والفني للاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.
وفي 10 نوفمبر 2002م قدم سموه الى بطل العالم السعودي في المبارزة محمد الجيزاني سيارة، كما قدم لمبارزي وأعضاء الاتحاد السعودي للمبارزة بمناسبة حصول المملكة على بطولة العالم للشباب للمبارزة التي أقيمت خلال 11-12 ذي الحجة 1422هـ في جمهورية مصر العربية مكافآت نقدية. ووصل اجمالي تكريم سمو الأمير الى 200 ألف ريال.
وفي 27 اكتوبر 2002م قدم سموه مكافآت نقدية وعينية للاعبي وأعضاء الاتحاد السعودي لألعاب القوى للهواة بلغ مجموعها مليون ريال وذلك تكريما للاعبين لقاء النتائج المشرفة التي حققها المنتخب السعودي لألعاب القوى في دورة الألعاب الآسيوية الرابعة عشرة التي أقيمت على الملعب الرئيسي في مدينة بوسان في كوريا الجنوبية خلال الفترة من 29 سبتمبر الى 14 اكتوبر 2002،
وأحرز فيها المنتخب السعودي سبع ميداليات ذهبية ليحتل بذلك مركز الصدارة بين الدول العربية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved