Monday 6th January,2003 11057العدد الأثنين 3 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس الجهاز الطبي في الهلال يشخِّص حالات لاعبيه رئيس الجهاز الطبي في الهلال يشخِّص حالات لاعبيه
3 لاعبين مصابون بالرباط الصليبي ونواف أصبح جاهزاً
الجمعان والشلهوب تعافيا ويشاركان أمام الاتحاد

* كتب - أحمد العجلان:
تزدحم وحدة العلاج الطبيعي بنادي الهلال باللاعبين المصابين وقد تحدث ل«الجزيرة» رئيس الجهاز الطبي بالنادي فرناندو الذي أكد أن أصعب الإصابات في غرفة العلاج هي اصابات ثلاثي الرباط الصليبي وهم تركي الصويلح ومحمد النزهان وبدر الخراشي وقال فرناندو إن الثلاثي جاءت إصاباتهم في وقت متقارب وتكون عودتهم في وقت واحد وحدد فرناندو عودتهم للملاعب بعد ثلاثة أشهر. كما يغيب الحارس حسن العتيبي عشرة أيام حيث يعاني من التهابات في غضروف ركبته وقال فرناندو إن العتيبي تحسن كثيراً عن السابق، وأكد فرناندو أن اصابة نواف التمياط قد زالت تماماً وأنه سيكون خلال الأيام القادمة جاهزاً تماماً وقال فرناندو: سيخوض نواف في قادم الأيام تمارين قوية وستكون اختباراً نهائياً لعودته للملاعب وقال إذا لم يشعر نواف بأي ألم حينها سيعود لتمثيل الهلال في المباريات.
وعن اصابة المدافع الشاب أحمد البيشي قال هي اصابة قديمة في المفصل وسيعمل البيشي عملية بمفصله وسيكون جاهزاً خلال شهر ونصف الشهر على الأكثر.
وأكد فرناندو أن المهاجم الشاب سلطان الناصر سيكون جاهزاً بعد إجرائه لعملية الرباط الصليبي بأربعة أشهر وقال وضعنا للناصر برنامج إعداد جيد قبل العملية لذلك ستكون المهمة بعد العملية أسهل من زملائه السابقين.
وأكد فرناندو أنه لا يوجد أي اصابات في الفريق غير اللاعبين السابقين موضحاً أن الجمعان والشلهوب قد تعافيا من الإصابة وهما رهن إشارة بلاتشي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved