Monday 6th January,2003 11057العدد الأثنين 3 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المعتزل عبدالعزيز الدخيل لـ « الجزيرة »: المعتزل عبدالعزيز الدخيل لـ « الجزيرة »:
المرداسي والمطلق والزويد لهم شأن كبير
على الجميع دعم الحكام الصاعدين لا الإساءة إليهم

* كتب - عبدالله المالكي:
طالب الحكم الدولي المعتزل عبدالعزيز الدخيل رؤساء الأندية والاعلام الوقوف بجانب الحكام الصاعدين الجدد ودعمهم لا الإساءة اليهم.
وقال الدخيل ما أشاهده من مستويات يجعلنا ان نتفاءل بقدوم حكام جيدين أمثال ممدوح المرداسي وعلي المطلق وعبدالمحسن الزويد وهؤلاء الثلاثة سيكون لهم شأن كبير في التحكيم.
واستطرد حديثه بأن هؤلاء الحكام يجب أن يُحموا وأن تقف اللجنة بجانبهم وعدم الافتراء وتعليق الخسائر على هؤلاء الحكام وألا يكونوا شماعة لخسائر الأندية وضحايا لتصريحات رؤوساء الأندية وان يعطوا مجالاً رحباً للتألق وعدم وضعهم في موضع الشك والاحباط وتشجيعهم على المستويات التي يقدمونها وهذه هي مسؤولية الاعلام في المقام الأول.
وأضاف الدخيل قائلا: منذ أربع سنوات قلت للحكم المتألق علي المطلق أنت ستكون الحكم القادم للكرة السعودية والمستقبل أمامك وفعلاً اليوم نتوسم في المطلق المستوى والتألق والنجومية وينتظره مستقبل كبير ويجب أن يُحمى المطلق من المحاربين.
ورفض الدخيل الاستمرار في المجال الرياضي وخصوصا في مراقبة المباريات أو إلقاء المحاضرات وقال: «وقتي لا يسمح لي في الاستمرار مرة أخرى في هذا المجال فاصابتي بانزلاق غضروفي اضافة الى عملي لأنني أنا حاليا اتهيأ للانتقال لاحدى سفارات خادم الحرمين الشريفين في الخارج وأتمنى لزملائي كل التوفيق وفيهم الخير والبركة في تقديم المستويات الجيدة» والرياضة ستكون في نفسي وفي حياتي ولن اتخلى عنها لأنني متابع ولكن كعمل سأبتعد كلياً لكي اتفرغ لدبلماسيتي في الخارج»
وأكد الدخيل انه استفاد كثيراً في مجاله السابق وقال لقد خدمت وطني من خلال رياضة بلدي وساهمت في بناء لبنة رياضية وحققت جزءاً بسيطاً لهذا الوطن الغالي ولكن ظروفي حرمتني من المواصلة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved