Monday 6th January,2003 11057العدد الأثنين 3 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السعودي البريطاني «ساب» يستقبل طلبات الابتعاث للماجستير لعام 2003 السعودي البريطاني «ساب» يستقبل طلبات الابتعاث للماجستير لعام 2003

* الرياض الجزيرة:
بدأ البنك السعودي البريطاني «ساب» في استقبال طلبات المتقدمين لبرنامج «الابتعاث الدراسي من ساب» لعام 2003م للراغبين في الحصول على درجة الماجستير من بريطانيا، حيث تم اصدار كتيب خاص بهذا البرنامج يتضمن جميع المعلومات حول البرنامج الذي يتاح لكل المواطنين السعوديين ممن تتراوح أعمارهم بين 28 و35 سنة ويحملون شهادات دراسية من جامعات معترف بها ويرغبون في استكمال دراستهم العليا بهدف تطوير مراكزهم الوظيفية على المدى الطويل. وبهذه المناسبة قال الأستاذ بليهيد ناصر البليهيد المدير العام للموارد البشرية بالبنك «إن بدء الإعلان عن موعد استقبال طلبات المتقدمين ل«برنامج الابتعاث الدراسي من ساب» لعام 2003 2004م.
يأتي ضمن التزام البنك بالمساهمة الدائمة في خدمة المجتمع والمواطنين السعوديين، وخاصة ان البنك السعودي البريطاني أول منشأة وطنية طرحت مثل هذا البرنامج التعليمي الرائد بالمملكة في عام 1997م لاتاحة الفرصة أمام الكثير من المواطنين السعوديين لاستكمال دراستهم العليا، مما يساهم في زيادة أعداد الحاصلين على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من بريطانيا. وأضاف البليهيد «إن برنامج الابتعاث الدراسي يعد واحداً من أبرز برامج البنك السعودي البريطاني لخدمة المجتمع، وذلك لأن البنك يتكفل برسوم الجامعة الدراسية بالكامل مع نفقات المعيشة والعودة إلى المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى بدل يومي يمنح للمبتعث».
من الجدير بالذكر ان الكتيبات المتعلقة ببرنامج الابتعاث الدراسي لعام 2003 2004م متوافرة لدى فروع البنك السعودي البريطاني والمجلس الثقافي البريطاني.
ما تجدر الإشارة إلى ان جميع الطلبات يجب ان تصل قبل تاريخ 28 فبراير 2003م.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved