Monday 6th January,2003 11057العدد الأثنين 3 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد مضاعفة سعرها قبل يومين بعد مضاعفة سعرها قبل يومين
مدير عام كهرباء الغربية يصدر قراراً بإلغاء التسعيرات الجديدة لإدخال الكهرباء بالطائف

* الطائف عليان آل سعدان:
أصدر المهندس فؤاد الشريبي مدير عام شركة الكهرباء بالمنطقة الغربية قراراً «أمس» بإعادة وضع تسعيرة تركيب عدادات الكهرباء إلى الأسعار السابقة وإعادة أي زيادة فرضت على المشتركين بعد صدور قرار الزيادة التي فرضت منذ يومين على المشتركين الجدد بالطائف بسبب ما يسمى تعديل وضع الجهد للطاقة الكهربائية بين الطائف وجدة وحيث فرضت رسوم جديدة خاصة بالمشتركين بالطائف وصل ارتفاعها إلى نسبة 100% عن الأسعار السابقة.
وأصبح سعر تركيب عداد الكهرباء الجديد الذي ألغي أكثر من 4000 ريال للعداد الواحد.. وبرغم ان المسؤولين بشركة الكهرباء بالطائف أحجموا عن الادلاء بأي معلومات عن الأسعار الجديدة التي تم الغاؤها «أمس» فقد أشار البعض منهم ان ما حدث لم يكن بصفة ارتفاع أسعار جديدة وإنما كان عبارة عن تعديل وضع جهد للطاقة الكهربائية.
وجاء هذا الالغاء السريع لهذا القرار عقب تذمر المواطنين من ارتفاع أسعار ادخال عدادات الكهرباء واحجام أكثرهم عن القبول بهذه الأسعار وتوقف سير الاجراءات الجديدة لتركيب عدادات كهربائية بالطائف.
مما يذكر ان هذا القرار الذي صدر برفع أسعار عدادات الكهرباء اقتصر على مدينة الطائف دون سواها من المناطق الأخرى، ويبلغ عدد عدادات الكهرباء العاملة حالياً بالطائف أكثر من 250 ألف عداد ولدى الشركة حالياً مئات من الطلبات الجديدة لتركيب عدادات كهرباء جديدة بالطائف والتي توقف سير اجراءاتها بسبب الزيادة المفاجئة في أسعار العدادات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved