Monday 6th January,2003 11057العدد الأثنين 3 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أكد ضرورة التواصل مع نظرائهم بمملكة البحرين أكد ضرورة التواصل مع نظرائهم بمملكة البحرين
السفير البحريني التقى رجال الأعمال في القصيم

* بريدة مكتب الجزيرة:
استضافت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم لقاء سعادة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة الأستاذ راشد بن سعد الدوسري مع رجال الأعمال صباح اليوم الأحد بمقرها الرئيسي ببريدة وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وقد استهل اللقاء الأمين العام الأستاذ أحمد بن عبدالله التويجري بكلمة أعرب فيها باسم غرفة القصيم ورجال الأعمال مرحباً بسعادته شاكراً له حرصه على اللقاء بهم والنقاش والتحاور والتفاكر في شأن الاقتصاد الخليجي الذي يجمعهم لما فيه مصلحة الجميع.
ونوه الأمين العام بأهمية هذا اللقاء الذي يجيء في أعقاب خطوة انتظروها كرجال أعمال كثيراً ألا وهي خطوة الاتحاد الجمركي بين دول الخليج التي دخلت حيز التنفيذ التدريجي مطلع هذا العام الجديد.
ودعا أن يساعد هذا التوجه الجمركي كثيراً في انسياب حركة التبادل التجاري ويعطيها قدراً من حرية الحركة والتداول مؤملاً أن تسهم هذه الخطوة في تحري أوجه التعاون بين البلدين في مجالات وآفاق جديدة والعمل جاهدين للاستفادة من الامكانيات المتاحة لخدمة الأهداف المشتركة مجدداً الترحيب بسعادة السفير بمنطقة القصيم.
ومن ثم دعا سعادة السفير للحديث حيث أعرب عن شكره وتقديره لغرفة القصيم لإتاحتها له فرصة لقاء رجال الأعمال والتفاكر والتشاور معهم على ضرورة تواصلهم مع نظرائهم في مملكة البحرين متطرقاً للمزايا والتسهيلات الممنوحة للمستثمرين مؤكداً أهمية الاستثمار الخليجي في دول المنطقة لتوافر البيئة الآمنة منوهاً بإسهام بعض رجال الأعمال السعوديين في الاستثمار ببلدهم ونوه بتطور القوانين المنظمة لحركة الاقتصاد والاستثمار ووصفها بالجاذبة للمستثمرين مبدياً استعداده لتقديم كل تسهيل ممكن لكل رجل أعمال راغب في زيارة مملكة البحرين ووجه الدعوة لرجال الأعمال عبر غرفة القصيم للالتقاء بنظرائهم هناك حيث أكد الأمين العام قبولها مبدئياً ووعد بالتشاور حولها.
وقد أثرت المداخلات والأسئلة ما طرح في اللقاء من أوجه ومجالات التعاون المتاحة لرجال الأعمال في البلدين مع التأكيد على ما توفره منطقة القصيم من مناخ جاذب وبنية تحتية تعد من ضرورات الاستثمار، مجدداً سعادة الأمين العام الشكر لسعادة السفير على زيارته لمنطقة القصيم والالتقاء برجال الأعمال.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved