Monday 6th January,2003 11057العدد الأثنين 3 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في الجناح السعودي لمعرض كتب الأطفال: في الجناح السعودي لمعرض كتب الأطفال:
سوزان مبارك تشيد بالثقافة السعودية والقائمين على النشء

* القاهرة مكتب الجزيرة ريم الحسيني:
في افتتاحها لمعرض القاهرة الدولي التاسع عشر لكتب الأطفال بمدينة نصر قامت السيدة سوزان مبارك قرينة رئيس جمهورية مصر العربي صباح الأربعاء الماضي بزيارة لجناح المملكة العربية السعودية بالمعرض، حيث كان في استقبالها سعادة الأستاذ محمد بن عبدالعزيز العقيل الملحق الثقافي لسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة وكبار المسؤولين بالملحقية الثقافية.وقد قامت السيدة سوزان مبارك بجولة في جنبات الجناح السعودي اطلعت خلالها على أحدث الإصدارات السعودية لكتب الأطفال، كما تفقدت المرسم الحر الملحق بالجناح وبرنامج المسابقات الفنية والجوائز المعدة لأصحاب أفضل ثلاث لوحات يومياً على مدار عشرة أيام هي عمر المعرض.. يتلوها إقامة معرض خاص بالملحقية الثقافية للوحات الثلاثين الفائزة، لتدخل في تصفية أخرى تنال اللوحة الأولى جائزة كبرى.
وأبدت السيدة قرينة رئيس جمهورية مصر العربية إعجابها الشديد بحرص المسؤولين عن النشء السعودي على تنمية الميول الفنية لديه، واحتضان مواهبه وحفزه تربويا على الإبداع والابتكار.
كما أثنت على الإصدارات السعودية لكتب الأطفال وما تميزت به من مضمون هادف وشكل مشوق جذاب.في نهاية الجولة، تمنت السيدة سوزان مبارك دوام التوفيق والتفوق للثقافة السعودية وللقائمين عليها، وللشعب السعودي دوام التقدم والازدهار.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved