Sunday 5th January,2003 11056العدد الأحد 2 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

3-8-1389هـ 14-10-1969م العدد 265 3-8-1389هـ 14-10-1969م العدد 265
طلاب جامعيون قاموا بجولة في منشآت الشركة

قام ثمانية وعشرون طالبا من الطلاب الجامعيين السعوديين ممن يعملون مع ارامكو خلال عطلة الصيف، بزيارة لمرافق الشركة في المناطق الثلاث، وقد بدؤوا جولتهم بمشاهدة معرض صناعة الزيت بالظهران، ثم استمعوا الى محاضرة عن ارامكو ألقاها السيد محمد الاشقر من ادارة التنظيم والهندسية الصناعية وشاهدوا فيلمين علميين عن اعمال صناعة الزيت. وبعد ذلك قاموا بزيارة قسم تجهيز المعلومات بالالات الالكترونية، وكلية البترول والمعادن.
وقد حضروا حفل غداء اقامه على شرفهم المستر دان فيت نائب رئيس الشركة للعلاقات الصناعية حضره عدد كبير من المسئولين في الشركة. ثم قاموا برحلة الى منطقة الهفوف حيث شاهدوا مشروع الري والصرف وبعض اوجه النشاط الحيوية هناك ولدى عودتهم مروا بمنطقة بقيق، حيث شاهدوا منشآت الزيت هناك وتناولوا وجبة الغداء، وقد حضر الغداء معهم سعادة امير بقيق وعدد من المسؤولين في المنطقة.
وبعد ذلك توجهوا الى مدينة الدمام لزيارة منشآت مؤسسة سافكو ثم واصلوا رحلتهم الى رأس تنورة مارين بواحة القطيف وفي رأس تنورة تجولوا في معملي التكرير، وزاروا فرض الشحن ثم تناولوا وجبة الغداء هناك. وكان يرافقهم خلال هذه الجولة السيد عبدالرحمن العجلان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved