Sunday 5th January,2003 11056العدد الأحد 2 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

12-7-1389هـ، 23-9-1969م العدد 262 12-7-1389هـ، 23-9-1969م العدد 262
جلالة الملك يستقبل عدداً من رؤساء الدول وكبار الشخصيات يوم أمس

جاءنا من مندوب الاذاعة والتلفزيون المرافق ما يلي:
استقبل جلالة الملك فيصل في قصر الضيافة المعد لنزول جلالته بالرباط في الساعة الثانية عشرة من ظهر أمس حسب توقيت الرباط صاحب الجلالة الملك حسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية يرافقه سمو ولي العهد الأمير الحسن ودولة السيد بهجت التلهوني رئيس الوزراء الأردني.
وكان جلالة الملك فيصل قد استقبل في الساعة الثانية عشرة إلا ربعا معالي السيد عبدالخالق حسونة الأمين العام لجامعة الدول العربية كما استقبل جلالته في الساعة الحادية عشرة والنصف فخامة الدكتور عبدالرشيد علي شارماركي رئيس جمهورية الصومال.
وفي الساعة الحادية عشرة استقبل جلالته صاحب السمو الشيخ صباح السالم الصباح أمير دولة الكويت كما استقبل جلالته في الساعة العاشرة والنصف من صباح أمس دولة السيد نور أحمد اعتمادي رئيس وزراء أفغانستان.
هذا وعلم مندوب الاذاعة والتلفزيون أن الجلسة الافتتاحية لمؤتمر القمة الاسلامي قد عقدت في قاعة الاجتماعات بفندق هلتون بالرباط وذلك في الساعة السادسة من مساء أمس حسب توقيت المغرب.
وافتتح الجلسة حضرة صاحب الجلالة الملك الحسن الثاني عاهل المملكة المغربية الشقيقة بكلمة رحب فيها بأصحاب الجلالة والفخامة ملوك ورؤساء الدول الاسلامية المشتركين في هذاالمؤتمر الهام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved