Sunday 5th January,2003 11056العدد الأحد 2 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عاجل جداً عاجل جداً

ننتظر تحسين وضعنا كمعلمات
أود أن اعرض على المسؤولين في تعليم البنات هذا الموضوع وأخص بذلك معالي الدكتور خضر القرشي نائب وزير المعارف لتعليم البنات ومشكلتي انني معلمة عُينت في الرئاسة على بند 105 وباشرت بتاريخ 12/4/1417هـ وظللت احلم بالترسيم على مستواي الذي استحقه كخريجة جامعية (المستوى الرابع) ولكنني بعد طول انتظار رُسمت على المستوى الثاني المربوط الأول بقرار رقم 5087/7/1 ق بتاريخ 21/10/1421هـ فلم يزد الراتب الا 67 ريالا. وهذا حطم معنويات الكثيرات من المعلمات أن زميلاتنا اللاتي تعين بعدنا ولم ينتظرن مثلنا تم ترسيمهن على المستوى الثاني المربوط الرابع فأصبحت رواتبهن 4800 فأي نظام يجعلني أنا وزميلتي التي بنفس مؤهلي وانا اسبقها بالخدمة يجعلها تحظى براتب اكثر مني وبما ان سياسة التعليم تسعى إلى تحقيق العدل وتفهم معاناة المعلمات فارجو النظر في هذا الوضع وتحقيق العدل بتحسين مستوانا الوظيفي وجزاكم الله خيراً.

المعلمة امل محمد الغنام/مندوبية العيينة
***
الاتصالات وضرورة الاهتمام بمقابلة موظفيها للجمهور
إن كل من يتابع شركة الاتصالات السعودية يرى ويلحظ مدى التغيير والتقدم الذي أحدثته الشركة في الآونة الأخيرة، مما جعلها تقدم العديد من الخدمات المتقدمة الجيدة وبسبب هذه النقلة الحديثة أصبحت شركة الاتصالات السعودية من أوفى الشركات في الوطن العربي، ولكن يرى على هذه الشركة بعض الملاحظات التي يتمنى الكثير من المواطنين والمقيمين أن يتم تلافيها في المستقبل القريب العاجل ومنها:
أولاً: عدم توفر شبكة الجوال في كثير من الأحيان وخير دليل ما حصل في الآونة الأخيرة أيام عيد الفطر المبارك مما أدى إلى تعطيل كثير من أعمال المستخدمين لهذه الشبكة، ولقد اهتمت الشركة بالكم من المشتركين ولم توفر الخدمة المناسبة لهم.
ثانياً: حبذا لشو تم إسقاط قيمة الخدمة الشهرية للجوال والتي تقدر بمائة وعشرون ريالا، أسوة بشركات الاتصالات الأخرى في الدول المجاورة.
ثالثاً: ما يرُى على بعض موظفيها والعاملين بها من سوء مقابلة الجمهور (ونفس شينه) وعدم تلبية طلبك بأسرع وقت، وإن كلمك.. كلمك من (وراء الخشم) كما حصل لي هذا أكثر من مرة وحصل لغيري، فأتمنى لو تم إقامة دورات باستمرار لهؤلاء الموظفين في (كيفية مقابلة الجمهور) حتى يتم تلافي هذه الملحوظة وغيرها من الملاحظات، وقد جاء في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم انه قال: (.... وتبسمك في وجه أخيك صدقه).
والله من وراء القصد
خالد بن فهد الجطيلي/ ثانوية بريدة المسائية

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved