Sunday 5th January,2003 11056العدد الأحد 2 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تأكيداً لتميز « الجزيرة » السد القطري يطلب التمياط رسمياً تأكيداً لتميز « الجزيرة » السد القطري يطلب التمياط رسمياً
الهلال ينفي تأجيل لقاء الاتحاد وبالاتشي يبدأ إلاعداد للمواجهة
5000 ريال لكل لاعب.. وتجــهيز خـــاص لـ«6» نجـــوم

* كتب.. طارق العبودي:
نفى الهلاليون ان يكون ناديهم قد تلقى اي خطاب رسمي او مادي يفيد بتأجيل المباراة الدورية المقبلة التي سيخوضها الفريق الكروي الاول يوم الجمعة المقبل امام الاتحاد.
وكانت اخبار غير مؤكدة انتشرت اليومين الماضيين تفيد بتأجيل المباراة المذكورة يوماً او يومين بناء على طلب الاتحاديين انفسهم لانشغال فريقهم الكروي بلعب مباراة حبية امام فريق أي.سي.ميلان الايطالي يوم الثلاثاء المقبل ضمن الاحتفالات الاتحادية بمهرجان «اليوبيل الماسي».
من جهته يبدأ الروماني إيلي بالاتشي مدرب فريق الهلال الكروي بعد مغرب اليوم اعداد وتجهيز لاعبيه لملاقاة الاتحاد بعد ان اكتفى يوم امس باخضاعهم جميعاً لمران لياقي مكثف لم يتخلف عنه سوى سامي الجابر حيث اكتفى بأداء مران خاص داخل النادي الصحي بناء على طلب الجهاز الطبي لشعوره بالارهاق اضافة الى محمد الدعيع الذي واصل تطبيق برنامج تقوية العضلات في صالة الحديد.
فيما طالب بالاتشي 6 لاعبين بالبقاء في الملعب بعد انصراف زملائهم لتطبيق بعض التمارين اللياقية المكثفة وهم: احمد الدوخي ومحمد لطف ويوسف الثنيان وعبدالله الجمعان وحسين المسعري ومحمد الشلهوب.
من جهة ثانية خضع اللاعب العاجي سبي بادرا بعد ظهر امس لكشف طبي ومخبري خصوصاً بعد اصابته بانفلونزا حادة حرمته من المشاركة في مباراة الخميس امام النصر.. وقد اثبتت جميع الفحوصات الطبية سلامته وأهليته للعب!!
وكان سمو رئيس الهلال الامير عبدالله بن مساعد قد اجتمع بلاعبي الفريق طويلاً داخل غرفة تبديل الملابس وبحضور الجهازين الاداري والفني وناقش معهم الاخطاء التي وقعوا فيها امام النصر وطالبهم بتحسين مستوياتهم في المباريات المقبلة.. فيما كان قد اجتمع قبلها وتحديداً مساء الجمعة ببالاتشي وناقشه عن الاداء الذي قدمه الفريق في مباراته الاخيرة والذي لم يكن مقنعا لمحبي الهلال.
وتسلَّم لاعبو الفريق بعد نهاية الحصة التدريبية مكافآت الفوز في 5 مباريات على الشباب والنجمة والاتفاق والشعلة والأهلي بواقع 1000 ريال عن كل مباراة.
وحاصرت أعداد كبيرة من الجماهير الهلالية سمو رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد وطالبته بالتدخل لتحسين أوضاع الفريق والتعاقد مع نجوم أجانب على مستوى كبير.. ووعدهم سموه بأن أوضاع الفريق ستتحسن بإذن الله في المباريات المقبلة بعد ان تكتمل صفوفه مؤكداً في الوقت ذاته انه لن يتدخل ولن يسمح لأحد بالتدخل في عمل المدرب ومطالباً اياهم بدعمهم ومؤازرتهم للفريق سواء بالحضور للتمارين او المباريات.
وفي شأن هلالي آخر حضر مساء امس عضو مجلس ادارة نادي السد القطري خالد بن جبر واجتمع بالرئيس وعدد من اعضاء ادارة الهلال وقدم عرضاً رسمياً بشأن ضم النجم الدولي الهلالي نواف التمياط لصفوف السد وهو الخبر الذي انفردت به «الجزيرة» امس.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved