Sunday 5th January,2003 11056العدد الأحد 2 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد ما تردد نية النصر رفع شكوى بحق البكر اليوم الميمان لـ « الجزيرة »: بعد ما تردد نية النصر رفع شكوى بحق البكر اليوم الميمان لـ « الجزيرة »:
إذا أخطأ الهويشل فللبكر الحق في الشكوى والعكس صحيح!

* كتب - عيسى الحكمي::
تردد أمس االأول لجمعة نية نادي النصر تقديم شكوى رسمية اليوم السبت إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بحق المعلق الرياضي محمد البكر بشأن عدة ملاحظات نصراوية على المعلق تجاه لاعبي النصر والنادي العاصمي خلال وصفه التعليقي على مباريات المنتخب الوطني في كأس العرب وكذا وصفه لمباراة الخميس الماضي بين النصر والهلال. «الجزيرة» استقصت تلك الأنباء من الأمين العام لنادي النصر الأستاذ خالد الميمان فأكد أنه لا علم له بما تردد كون يوم أمس كان إجازة. واشار إلى انه قد سمع من البعض أن البكر لم يكن موفقاً في تعليقه على موقعة النصر والهلال لكنه شخصياً لم يشاهد حتى الآن شريط المباراة. وحول ما حدث بين البكر والإداري عبدالله الهويشل عقب المباراة حسب ما ذكره البكر الذي قال انه ينوي تقديم شكوى إلى سمو الرئيس العام بحق الهويشل، قال الميمان: إذا كان الهويشل مخطئاً فمن حق البكر أن يشتكي وإذا كان البكر المخطئ فإن من حق الهويشل أن يشتكي ليأخذ صاحب الحق حقه دون نقصان حسب المبدأ.
وفي سؤال عن رأيه في مستوى المهاجم روك أمام الهلال قال: شخصياً رأيت روك أحد نجوم القمة فقد أزعج الهلاليين وقدم مباراة كبيرة ولعب بأناقة هجومية فهو لا يرتكب الأخطاء ويتميز بالقوة البدنية والسرعة التي تجعله يحقق أهدافه دون أخطاء.
من جانب آخر حاولنا الاتصال بالهويشل لمعرفة موقفه مما نسب إليه بيد أن هاتفه «النقال» كان مقفلاً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved