Sunday 5th January,2003 11056العدد الأحد 2 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تنس الحزم تحقق بطولة المستقبل تنس الحزم تحقق بطولة المستقبل

* الرس - سليمان محمد العايد:
* حقق فريق الحزم لكرة المضرب بطولة المستقبل الثانية لأندية منطقة القصيم والتي أقيمت على صالة نادي الأمل بالبكيرية وجاءت النتائج النهائية للبطولة على النحو الأتي:
* تحت عشرة أعوام حقق لاعبا الحزم عبدالله العمار وحماد الأطرش المركزين الأول والثاني على التوالي وتلاهما في المركز الثالث هشام الحربي من نادي الرمة.
* أقل من اثني عشر عاماً حقق عبدالسلام المطيري من نادي الأمل المركز الأول وجاء ثانياً حاتم الحربي من نادي الرمة.
* أقل من أربعة عشر عاماً حقق علي الحربي من نادي الرمة المركز الأول وخالد العمار من نادي الحزم المركز الثاني وسليمان العوض من نادي الحزم أيضاً المركز الثالث، وبذلك يحقق فريق الحزم من الرس كأس البطولة للعموم.
ويتأهل أصحاب المراكز الأولى لبطولة المملكة للناشئين التي سوف تقام في مدينة الدمام في شهر صفر من العام القادم 1424هـ، هذا وكان فريق الحزم قد حقق كأس بطولة منطقة القصيم للعموم تحت ستة عشر عاماً عقب حصول نجميه علي العمار وسامي العوض على المركزين الثالث والرابع في البطولة باحتساب النقاط لأصحاب المراكز الأولى.
مدرب فريق الحزم إبراهيم العوض ابدى سعادته بما حققه فريقه قائلاً ان ما تحقق بفضل الله ثم بفضل الدعم الذي نجده من إدارة النادي بقيادة رئيسها الأستاذ علي العايد حيث وفروا لنا كل متطلبات الفريق ولم يبق سوى كلمتنا والحمد لله قد تحققت كما ان جدية أبنائي اللاعبين ومثابرتهم في أداء التمارين اليومية مكنتنا وبحمد الله من اعادة أمجاد اللعبة متمنياً ان تواصل فرق النادي عطاءاتها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved