Sunday 5th January,2003 11056العدد الأحد 2 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أكد ثقته بعودة توهج الرائد.. المبارك: أكد ثقته بعودة توهج الرائد.. المبارك:
التعاقد مع يوسف خميس خطوة موفقة

* بريدة ماجد التويجري:
بارك عضو شرف نادي الرائد ورئيسه السابق الأستاذ عبدالله المبارك الخطوة التي قامت بها إدارة الرائد والتي تمثلت بالتعاقد مع المدرب الوطني يوسف خميس.
وقال: أحسنت إدارة الرائد فعلاً بتعاقدها مع يوسف خميس حيث انه بإذن الله سيمسح الإخفاقات التي أحدثها جانيتي المدرب السابق والتي على اثرها خسر الفريق سبعة لقاءات وبنتائج ثقيلة، وأنا واثق كل الثقة بأن خميس سيعيد للفريق توهجه والفرحة للجماهير التي تغيبت منذ فترة، وهذا لن يتم إلا بتوفيق الله أولاً ثم وقفة الجميع من أبناء النادي.
وعن الأسباب الرئيسية التي وضعت الفريق في هذا الموقف قال: أولاً أحب أن أؤكد أن الفريق لم يقدم المستوى المطلوب الذي يؤهله لتحقيق الفوز، حيث ان الروح لدى اللاعبين مفقودة وتجد ان اللاعب خلال المباراة لم يبذل أي مجهود يذكر كما ان القتالية داخل الملعب منعدمة وكأن شعار الرائد فقط هو الموجود!!
وأعتقد ان اللاعبين لو أخلصوا لشعارهم وخدموا ناديهم بكل جدية داخل الملعب لما كانت هذه الهزائم الثقيلة.
كما لا ننسى تخبطات المدرب البرازيلي والذي حطّم بعض اللاعبين.
واضاف قائلاً: بإذن الله ستعود المياه إلى مجاريها وسنُرغم أنفسنا وعقولنا وحتى قلوبنا على ان ما حدث خلال اللقاءات الماضية هو كبوة جواد وأن الفريق سيعود لسابق عهده.
ودعا المبارك من خلال حديثه «للجزيرة» الرائديين إلى التكاتف يداً واحدة وعدم رمي التُهم التي لم تؤثر على الوضع الحالي بإيجاب بل ستزيده سوءاً لذا يجب الشد من أزر اللاعبين وشحذ هممهم والتأكيدعلى ان الجميع سوف يقف معهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved