Sunday 5th January,2003 11056العدد الأحد 2 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أعلن عن إخضاع لاعبي الهلال لتأمين صحي.. عبدالله بن مساعد: أعلن عن إخضاع لاعبي الهلال لتأمين صحي.. عبدالله بن مساعد:
بقاء التمياط مع كوكبة النجوم أهم لدينا من دعم الخزينة بـ «000،800،1 ريال»!!

* كتب- طارق العبودي:
قال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال تعليقاً على العرض الرسمي الذي تلقته إدارته من نظيرتها في السد القطري بشأن إعارة النجم الدولي نواف التمياط للسد:
إن الاخوة في نادي السد عرضوا علينا مبلغ«000،800،1» ريال قطري لاستعارة التمياط لمدة 4 أشهر تبدأ بعد نهاية مشاركته مع الفريق الهلالي في تصفيات مربع غرب آسيا الذي سيقام بضيافة نادي العين الإماراتي في شهر محرم المقبل.. ونحن سندرس هذا العرض بعناية فائقة من جميع نواحيه وإن كانت البوادر«المبدئية» تشير إلا أننا لن نوافق على التنازل عن اللاعب لأن لدينا العديد من المشاركات المهمة التي نحتاج خلالها لجميع نجومنا ومن بينهم نواف التمياط.
تأمين صحي شامل للاعبي الهلال
وأعلن سمو رئيس الهلال في حديثه أن الإدارة قررت تطبيق التأمين الصحي الشامل على جميع اللاعبين السعوديين والاجانب وخصوصاً فيما يتعلق بالاصابات سواء داخل الملعب أو خارجه. وقال: بدأنا بحث هذا الأمر مع مجموعة من الشركات «العالمية» المتخصصة لاختيار العرض الافضل وهي خطوة لأول مرة تقام على مستوى المملكة.
وفي هذا الصدد أشار سموه إلى أن الإدارة الهلالية اتفقت مع فضيلة الشيخ عبدالله بن منيع عضو هيئة كبار العلماء ليقوم بالقاء محاضرات خاصة داخل مقر النادي عن التأمين بعد الحصول على موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب.. وسيبدأ فضيلته القاء محاضراته اعتباراً من الشهر المقبل.
بالاتشي يرفض التأجيل
وفيما يتعلق بما أشيع عن تأجيل المباراة الدورية المقبلة بين الهلال والاتحاد بناء على طلب الأخير قال رئيس الهلال:
أولاً لم نتلق أي شيء يفيد برغبة الاتحاديين في التأجيل.
ثم إننا عرضنا الأمر«كفكرة» على مدرب الفريق إيلي بالاتشي فرفض رفضاً قاطعاً تأجيل المباراة وطالب باقامتها في موعدها المحدد «مساء الجمعة» لرغبته الجادة في أن يبدأ التفرغ لاعداد وتجهيز فريقه للبطولة الخليجية بعد مباراة الرائد التي ستقام الاربعاء ما بعد المقبل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved