Sunday 5th January,2003 11056العدد الأحد 2 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اختتام جولة عروض ريد بُل للدراجات النارية بالمملكة اختتام جولة عروض ريد بُل للدراجات النارية بالمملكة

  أنهى كريس بفايفر بطل الدراجات النارية جولة استمرت 15 يوما في المملكة بضيافة ريد بل.
وكانت جولة عروض بفايفر بالدراجات، بدأت بمدينة جدة وانتقل إلى الرياض، ثم اختتمت في مدينة الخبر وحققت هذه الجولة نجاحا مدهشاً وحظيت بحضور واسع.
وكان لردود الفعل الحماسية من جانب الجمهور، الأثر الكبير في تشجيع بفايفر بطل الأرقام القياسية، على الإبداع والإجادة وتقديم المزيد، حيث علق قائلا: «لقد كانت زيارتي الأولى إلى المملكة العربية السعودية تجربة لا تنسى. كان الجمهور رائعاً ، ولم أشهد من قبل مثل هذا التجاوب الجميل من المشاهدين. سوف اعمل بالتأكيد، على العودة قريبا لتقديم عروض أخرى في السعودية».
يذكر أن كريس بفايفر المولود في المانيا، بدأ مسيرته في عالم الدراجات، وهو في الخامسة من العمر، وقد فاز منذ ذلك الحين بالعديد من البطولات والألقاب، واشتهر بفايفر بإنجازين بازرين، أولهما ابتكار اسلوبه الخاص في مهارات القيادة، حيث كان أول من استطاع تحقيق الدورة الدائرية الخطرة كما أنه أول من استطاع تحقيق الدائرية الكاملة الخطرة (360) درجة. وكان الإنجاز المميز الآخر. فوزه ببطولة «سباق ريد بُل هير سكراميل» الذي يستمد شهرته من كونه السباق الأوروبي الأكثر صعوبة في المناطق الوعرة. وسجل بفايفر إنجازا مهما في كتاب «غينيس» للأرقام القياسية، بتمكينه من تحقيق 15 دورة خلال 30 ثانية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved