Sunday 5th January,2003 11056العدد الأحد 2 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

« الجزيرة » تواصل متابعتها وتكشف دوافع القتل في بريدة « الجزيرة » تواصل متابعتها وتكشف دوافع القتل في بريدة
إدعاء الضحية علاقته بزوجة القاتل يرديه قتيلا

* بريدة عبدالرحمن الحنايا
تسبب حديث صدر من الضحية الأفغاني محمد حسين أبوالحسن الذي قتله زميله داخل سكنه بحي الفايزية شرق مدينة بريدة واللذان يعملان بأحد مطاعم الرز البخاري بأن ينتقم منه الجاني بالطريقة التي يراها تردُّ من كرامته وتصون عرضه.
حيث توصلت «الجزيرة» إلى أن الدافع الأكبر لارتكاب الجاني لفعلته هو أن المجني عليه قد ادَّعى في حديث له مع زملائه في العمل أنه يقيم علاقة غير شرعية مع زوجة الجاني في بلاده مما حدا بالجاني إلى ارتكاب فعلته انتقاما من حديث «أبو الحسن».
حيث إنه في الصباح الباكر من يوم أمس الأول أحضر سكيناً كانوا يستخدمونها داخل غرفتهم والضحية يغط في نومه فأيقظه الجاني حسب اعترافه وسأله عن صحة كلامه في زوجته فلم يعره اهتمامه وعاد لنومه مرة أخرى فضربه بالسكين على وجهه ورقبته فأمسك الضحية باليد اليمنى للجاني التي بها السكين فأخذ الجاني السكين باليد اليسرى وطعنه في جنبه ثم أنزله من السرير وألقاه على بطنه وطعنه عدة طعنات إلى أن رأى حسب ما يقول الدم يخرج من فم المجني عليه وتأكد أنه قد فارق الحياة ثم قام بتغيير ملابسه وترك المجني عليه وسط بركة من الدماء وخرج لزملائه في المطعم وأخبرهم بما فعل ثم اختبأ داخل غرف السكن إلى أن حضرت الأجهزة الأمنية وألقت القبض عليه.
الجديرذكره أن الجاني وحسب إفادته أنه قام وعلى الفور وبعد تأكده من قتل أبوالحسن سارع إلى اخفاء السكين التي استخدمها في جريمته وهي ملطخة بالدماء.
مما يشار إليه إلى أن فضيلة رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة القصيم الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله التويجري تابع شخصياً كافة مراحل استجواب المتهم إلى أن صدق اعترافه شرعاً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved