Sunday 5th January,2003 11056العدد الأحد 2 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشورى يستمع لآراء وزير المعارف عن التعليم الشورى يستمع لآراء وزير المعارف عن التعليم

  * الرياض أسامة النصار:
يعقد مجلس الشورى اليوم الأحد جلسته الاعتيادية التاسعة والأربعين برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد وبحضور معالي نائبه الأستاذ صالح بن بكري شطا، ومعالي الأمين العام للمجلس الدكتور حمود بن عبدالعزيز البدر، وأصحاب الفضيلة والمعالي والسعادة أعضاء مجلس الشورى.
وأوضح معالي الأمين العام للمجلس الدكتور حمود بن عبدالعزيز البدر في تصريح صحفي أن معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن أحمد الرشيد سوف يحضر هذه الجلسة، حيث سيناقش المجلس موضوع التقويم الشامل للتعليم الذي سبق أن ناقشه المجلس في جلسات سابقة.
وسيستمع المجلس إلى وجهة نظر معاليه وإجاباته على استفسارات الأعضاء وتساؤلاتهم حول عنصر التعليم العام في ضوء العناصر المقترحة في مشروع التقويم الشامل للتعليم محل البحث.
وقال معالي الدكتور البدر: ن المجلس سيناقش في هذه الجلسة أيضاً موضوع طلب الموافقة على معاملة الأفراد العسكريين أسوة بالموظفين فيما يتعلق بأداء الامتحانات الدراسية المقدم من لجنة الشؤون الأمنية بالمجلس.
وأشار معالي الأمين العام إلى أن المجلس سوف يناقش في جلسته التي سيعقدها يوم غد الاثنين عدداً من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال ومنها الاستماع إلى رد لجنة الشؤون الخارجية بشأن التقرير السنوي لوزارة الخارجية للعام المالي 1420/1421هـ ، والاستماع أيضا إلى رد لجنة الشؤون الاقتصادية بشأن تقرير متابعة أهداف وبرامج ومشروعات السنة الأولى «1420/1421هـ» من خطة التنمية السابعة.
كما يستكمل المجلس مناقشة الموضوع المقدم من اللجنة الخاصة بالمجلس حول الحد من ظاهرة التستر، وإعادة النظر في مكافحة التستر.
كما أن جدول الأعمال يشمل موضوع قواعد معاملة العائدين من الأسر المقدم من لجنة الشؤون الأمنية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved