Sunday 5th January,2003 11056العدد الأحد 2 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور شخصيات عربية بحضور شخصيات عربية
العنقري افتتح اللقاء السنوي العلمي لطب الأسنان

* الرياض - أحمد القرني - ياسر المبارك/ تصوير - حسين الدوسري:
افتتح معالي أ.د خالد بن حمد العنقري وزير التعليم العالي أمس اللقاء العلمي السنوي للجمعية السعودية لطب الأسنان واجتماع الجمعية العمومية لطب الأسنان بحضور الدكتور عبدالله الفيصل مدير جامعة الملك سعود وعمداء كليات طب الأسنان في الدول العربية.
وبدأ الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم، ثم كلمة الجمعية السعودية لطب الأسنان القاص د. عبدالله الشمري رئيس الجمعية السعودية لطب الأسنان رحب فيها بالحضور، وعدد أهداف الجمعية التي يأتي في مقدمتها تطوير الأداء المهني في تخصص طب الأسنان.
تلتها كلمة كلية طب الأسنان بجامعة الملك سعود ألقاها د. خالد الرحيمي عميد كلية طب الأسنان تضمنت ترحيباً بالحضور وتأكيداً على أهمية إقامة مثل هذه اللقاءات العلمية التي تزيد الإثراء العلمي بتخصص طب الأسنان والاطلاع على كل جديد في مجال التخصص، وأكد حرص كلية طب الأسنان على تخريج أطباء اكفاء لخدمة بلادهم الغالية، بعد ذلك ألقيت كلمة الأمين العام لمجلس جمعيات طب الأسنان القاص أ.د محمد بن قاسم الرفاعي أكد فيها ضرورة التنسيق بين الجمعيات والهيئات الطبية الخليجية في أوقات وزمن عقد الندوات وذلك للاستفادة القصوى من هذه الامكانات المتاحة في مجال التخصص، كذلك ضرورة توحيد رسوم هذه المؤتمرات والندوات والتعليم الطبي.
ثم قام معالي الدكتور خالد بن محمد العنقري بالسلام على عمداء كليات طب الأسنان بالدول العربية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved