Sunday 5th January,2003 11056العدد الأحد 2 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مشيداً بالحضور العربي .. د.الشمري لـ « الجزيرة »: مشيداً بالحضور العربي .. د.الشمري لـ « الجزيرة »:
الإعلانات الطبية الصحيحة في صالح المرضى

* الرياض - ياسر المعارك:
أوضح رئيس الجمعية السعودية لطب الأسنان ورئيس المجلس العلمي بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية أ.د.عبدالله الشمري خلال المعرض العلمي لطب الأسنان ان هذا المعرض يقام كل عام يصاحبه برنامج علمي حافل بالمستجدات في طب الأسنان والطرق التقنية الحديثة وسينعكس إيجابياً على المتلقين من المرضى والأطباء الذين يحضرون المعرض.
والجدير بالذكر ان الهيئة السعودية اعتمدت 18 ساعة برنامج علمي اساسي بالإضافة إلى خمسة برامج تعليم طبي مستمر كل برنامج 5 ساعات معتمدة من الهيئة.
وأوضح أ.د.عبدالله الشمري ان هناك ندوة تبنتها الجمعية عن اخلاقيات المهنة والإعلان الطبي، نظراً لانتشار ظاهرة الإعلانات الطبية للخروج بنتائج إيجابية لتصحيح الوضع ورفعها إلى صاحب الشأن. وأكد أ.د.الشمري أهمية الإعلانات الطبية الصحيحة والنظامية لخدمة المرضى من المواطنين والمقيمين على ثراء هذه الأرض الغالية وذلك لكيلا ينخدع المرضى بأوهام المشعوذين وأرباب الحرف الطبية.
وأوضح الشمري ان لقاء الجمعية لهذا العام قد شهد حضوراً منقطع النظير فقد حضر 19 عميد كلية طب أسنان من مختلف الدول العربية بالإضافة إلى 8 رؤساء جمعيات ونقابات طبية من مصر وسوريا والكويت والأردن والبحرين وقطر وعمان ولبنان.
وفي نهاية التصريح أهاب أ.د.الشمري بالمختصين في مجال طب الأسنان بالحضور إلى هذا التجمع للاستفادة من البرنامج العلمي الحافل بالمستجدات في طب الأسنان والطرق التقنية الحديثة والذي سينعكس إيجابياً على المتلقين من الحضور.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved