Wednesday 1st January,2003 11052العدد الاربعاء 28 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

كما كان متوقعاً فاز منتخبنا الوطني بكأس العرب وحافظ على لقبه الذي سبق ان حققه قبل سنوات في قطر، وهذا الإنجاز يؤكِّد قوة القاعدة الكروية السعودية، فرغم تتابع الأجيال إلا أن الانجازات لم تتوقف!
ليس صحيحاً ان بطولة كأس العرب جاءت لمنتخبنا رغم انه لم يكن مطالباً بها، فالأخضر بإنجازاته وتاريخه وسمعته مطالب بكأس كل بطولة يشارك بها.
الجماهير الرياضية على مختلف ميولها داخل الوطن وخارجه موعودة هذا المساء ومساء الغد بلقاءين كرويين كبيرين، فكل ما نتمناه ان يعكس الاتحاد والاهلي اليوم والهلال والنصر غداً المستوى الحقيقي والمتطور للكرة السعودية وأن يمتعوا المتفرجين في كل مكان بأداء كروي باهر وممتع.
مباراة اليوم ستكون متحفظة الأداء ودفاعية من قبل طرفيها بإيعاز من مدربي الفريقين الخائف كل منها من إلغاء عقده فيما لو خسر.
عودة مبروك زايد لمرمى العميد هي الأهم في عودة لاعبي المنتخب الى انديتهم، حيث شهد مرمى الاتحاد ضعفاً كبيراً بعد غياب زايد، وقد جاءت عودته في الوقت المناسب وقبيل اللقاء الجماهيري المرتقب.
سيكون ديمتري الأكثر فرحاً بمشاركة طلال المشعل في لقاء اليوم بعد ان ظل يعاني في المباريات السابقة من ضعف التهديف الهجومي وخسر نقاطاً كان هو الأكثر استحقاقاً لها.
اللاعب الكبير محمد نور كان هو النجم الأول في بطولة كأس العرب ولفت الانظار بشكل كبير بمهاراته العالية ولياقته البدنية المتفوِّقة وذلك ما جعل النجم المصري الكبير طاهر ابو زيد المحلل في قناة الشباب والرياضة الكويتية يصفه بالنجم العالمي الذي يستطيع اللعب في اي فريق أوربي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved