Wednesday 1st January,2003 11052العدد الاربعاء 28 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

محافظ الهيئة العامة الاستثمارية يزور مشروع دواجن الوطنية محافظ الهيئة العامة الاستثمارية يزور مشروع دواجن الوطنية

* الرياض - الجزيرة:
قام سمو الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي آل سعود محافظ الهيئة العامة للاستثمار بزيارة تفقدية لمشروع دواجن الوطنية بالقصيم وذلك يوم الأربعاء الماضي الموافق 21 من شوال 1423هـ. وقد كان في استقبال سموه عند وصوله للمشروع سعادة الشيخ سليمان العبدالعزيز الراجحي رئيس مجلس الإدارة حيث اطلع سموه على بعض وحدات المشروع المهمة منها وحدة الدجاج البياض ووحدة المسالخ.
بعد ذلك وقع سموه على سجل الزوار وفي الوقت ذاته سلم الشيخ سليمان الراجحي لسموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة، وقد أبدى سمو الأمير اعجابه بما شاهده من امكانات كبيرة تميز المشرع وتعكس الواقع المتطور الذي حققته المملكة في هذا المجال.
يذكر أن شركة دواجن الوطنية تعد من أكبر منتجي الدواجن في المنطقة، ويصنف مشروع الوطنية الذي يقع بمنطقة القصيم كواحد من أكبر مشروعات انتاج الدواجن ليس فقط على مستوى المنطقة، بل وعلى مستوى العالم، ويعد هذا المشروع الذي قدرت تكاليفه الإجمالية بحوالي 3 بلايين ريال سعودي، واحداً من العلامات المضيئة للاقتصاد السعودي بما يحتويه من تجهيزات وإمكانات متفردة، وتقنية متطورة تعتبر هي الأحدث من نوعها في هذا المجال بجانب الرقعة الكبيرة التي تحتضن هذا المشروع والتي تزيد على 200 كلم مربع تضم بداخلها جميع أقسام المشروع الإنتاجية والأقسام الأخرى المتعددة من مساكن ومساجد ومطاعم وطرق وشبكات مياه وكهرباء وشبكات اتصالات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved