Wednesday 1st January,2003 11052العدد الاربعاء 28 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في لقاء استضافته غرفة الرياض أمس في لقاء استضافته غرفة الرياض أمس
رجال أعمال سعوديون يبحثون فرص الاستثمار المتاحة مع الوفد السيرلانكي

* الرياض - حسين الشبيلي:
ناقش رجال أعمال سعوديون مع وفد برلماني من جمهورية سيرلانكا الديمقراطية الاشتراكية برئاسة معالي جوزيف مايكل بريرا المتحدث الرسمي في البرلمان، توثيق الروابط الاقتصادية بينهما وافساح المجال أمام توسيع حركة التبادل التجاري وإتاحة فرص أوسع لاجتذاب الاستثمارات الأجنبية للمملكة، وذلك خلال اللقاء الذي تستضيفه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض يوم الثلاثاء 27 شوال 1423هـ الموافق 31 ديسمبر 2002م.
وركز اللقاء على تعزيز التعاون بين المملكة وسيرلانكا في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والدخول في مفاوضات لإقامة مشروعات استثمارية بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين والبلدين الصديقين وخاصة في مجال تشجيع حركة التبادل التجاري.
وتناول اللقاء كذلك تعزيز جانب الصادرات السعودية الى سيرلانكا سعياً لزيادة حجم التبادل التجاري وخاصة بعد جملة من التغيرات التي شهدتها البنية الاستثمارية في المملكة.
وكان رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الأستاذ عبدالرحمن بن علي الجريسي قد ألقى كلمة ترحيبية بالضيوف وأثنى على العلاقات المتميزة بين البلدين، مشيراً الى المناخ الملائم للاستثمار في المملكة بعد جملة من التغيرات التي شهدتها البنية الاستثمارية فيها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved