Monday 30th December,200211050العددالأثنين 26 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اجتماع طارئ لأعضاء شرف التعاون الليلة اجتماع طارئ لأعضاء شرف التعاون الليلة
مناقشة أخطاء المدرب ووضع اللاعبين الأجانب واحتمالية حل الجهاز الإداري..!

* بريدة - عبدالواحد المشيقح:
يعقد مجلس هيئة اعضاء الشرف في نادي التعاون عقب صلاة العشاء مساء اليوم الاثنين اجتماعاً طارئاً.. وذلك في مقر النادي برئاسة رئيس المجلس الشرفي بالنادي الاستاذ فهد بن ابراهيم المحيميد.. وقد وجه امين المجلس الاستاذ صالح ابا الخيل الدعوة لكافة اعضاء الشرف لحضور هذا الاجتماع الذي سيضم اعضاء مجلس الادارة.
ومن المتوقع ان يتم مساء اليوم مناقشة العديد من الامور التعاونية اهمها التعرف على الاسباب التي ادت الى تراجع اداء الفريق.. وسيستمع المجتمعون لوجهة نظر مجلس الادارة حيال ذلك.. كما سيتم مناقشة الاخطاء الفنية التي وقع بها الجهاز الفني بقيادة زجنولوفتش الذي طالته اصابع الاتهام من قبل عدد من التعاونيين حيث يرون أنه لعب دوراً رئيساً في تراجع عطاء الفريق خاصة وانه لم يجد من يناقشه على اخطائه الفادحة التي وقع بها في مباريات الفريق خاصة لقاء الفريق ما قبل الاخير امام ابها.. كما سيتدارس اعضاء شرف التعاون في اجتماعهم الليلة وضع الجهاز الاداري المشرف على الفريق الذي يتكون من عبدالرحمن المطلق وعبدالله العريفي وزيد الجاسر حيث لاقى الجهاز الاداري ايضا موجة من الانتقادات الحادة من قبل الجماهير التعاونية نظير عدم التفاهم ما بين اعضاء الجهاز الاداري وعجزهم عن توفير الاجواء الصحية للفريق وباتت اخطاؤهم التي يقعون بها واضحة للجميع ويأتي ابرزها انقطاع اللاعب عبدالاله اليحيى دون سبب مقنع ثم عودته للتدريبات دون محاسبة رغم انه لاعب محترف بالفريق الى جانب زميله عبدالكريم التويجري وكذلك غياب ماجد القنيعان عن معسكر الفريق الذي اقيم في جدة رغم انه لاعب اساس في بداية الدوري بيد ان خطأ الجهاز الاداري باستدعائه للمعسكر حرم الفريق من خدماته اضافة الى غياب المدافع ماجد السويلم.. واكدت مصادر مطلعة ل الجزيرة بان النية تتجه بالمجلس الشرفي الى اعفاء الجهاز الاداري من مهمته واعادة تشكيلة من جديد خاصة وانه حدثت مشكلة ايضاً في مباراة الفريق الماضية امام الانصار بين الجهاز الفني واحد الاداريين.. كما اكد المصدر التعاوني ان ادارة التعاون قد خاطبت قائد الفريق ونجمه السابق حماد الحماد لتولي مهمة الاشراف الاداري على الفريق ولم يبد الحماد موافقته من عدمها وان كان قد طلب اعفاءه من طلب المهمة الا ان الضغوط الشرفية التي واجهها ربما اقنعته بتولى الممهة.. كما سيتدارس التعاونيون ايضا وضع اللاعبين الاجانب واهمية التعاقد مع لاعبين اكفاء بعد ان اتضح حاجة الفريق لخدماتهم.
كما سيكون هناك تشكيل لجنة لجمع التبرعات بمنطقة الرياض وذلك برئاسة نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف ياسر الحبيب الى جانب تفعيل دور مشرفي التعاون في الرياض والاجتماع بهم من خلال اجتماع موسع يعقد في العاصمة خلال الشهر القادم يدعى له كافة التعاونيون هناك.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved