Monday 30th December,200211050العددالأثنين 26 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الطائي يحقق بطولة المملكة للناشئين للأندية والمنتخبات في لعبة الجودو الطائي يحقق بطولة المملكة للناشئين للأندية والمنتخبات في لعبة الجودو

* حائل فرحان الجار الله:
حقق فريق الطائي في لعبة الجودو كأس المركز الأول في بطولة المملكة للأندية الأوائل والمنتخبات تحت 17 سنة والتي اختتمت فعالياتها على صالة الأمير فيصل بن فهد بالرياض يومي الأربعاء والخميس الماضيين.
وقد حقق لاعبو الطائي فهد محمد الدحيم ومشاري محمد العنزي «الميداليات الذهبية»، ومشرف محمد العنزي ومحمد عبدالله الشديد وسعد نواف الخمعلي «الميداليات الفضية»، وماجد مسعد العنزي «الميدالية البرونزية».
وفي بطولة المملكة للبراعم تحت 13 سنة حقق الطائي كأس المركز الثالث بحصول لاعبيه أحمد عبدالله الشديد وثامر عبدالكريم العنزي على الميداليات الذهبية، وممدوح محمد العنزي وفهاد عبدالمحسن الحربي وفواز الأدهم الغازي وعبدالله سمير الرشيدي على الميداليات البرونزية.
وشارك في هذه البطولة إلى جانب الطائي كل من الجبلين وقفار والأنصار والوحدة ومدرسة ابن عباس والشباب ومركز تدريب الملز والقادسية.
يذكر أن المدرب القدير محمد رشاد كساب يشرف على تدريب الفريق و حقق مع فرق الطائي نتائج باهرة.
ومن جانبها أوضحت الأمانة العامة بنادي الطائي أن مجلس إدارة النادي سيقيم حفل تكريم لأعضاء الفريق نظير ما حققوه للنادي من بطولات متميزة.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved