Saturday 14th December,200211034العددالسبت 10 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

مدرب حراس الطائي لـ الجزيرة : مدرب حراس الطائي لـ الجزيرة :
هذا هو سر حراسة الطائي.. وانضمام الشمري للمنتخب لا يقلقني

* حائل فرحان الجار الله:
أكد مدرب الحراس بنادي الطائي جمال صدقي ان اختيار الحارس المتألق فهد الشمري لصفوف المنتخب السعودي كان منطقيا في ظل المستويات المتطورة لهذا الحارس والتي لم تكن مصادفة.
وقال صدقي في حديثه للجزيرة: تواجد فهد الشمري ضمن افراد المنتخب الاول هو امتداد لتخصص الطائي في امداد المنتخبات السعودية بالحراس المتميزين طوال السنوات الماضية مما اوجد عوامل نجاح وجذب للناشئة لهذا المركز الحساس في الدرجات السنين المختلفة في نادي الطائي، ولاحظت ذلك واقعا منذ اللحظة التي قدمت بها وعملت في نادي الطائي.. لقد وجدت اقبالا ممتازا وحرصا كبيرا من الناشئة على هذا المركز لتأثرهم بالحراس الكبار الذين تخرجوا من نادي الطائي وهذا من اسرار استمرار تقديم المزيد من الحراس.
وأضاف يقول: توقعت ان ينضم محمد الثواب لصفوف المنتخب لكن انقطاعه بسبب ظروفه الدراسية حال دون ذلك، فهو ايضا من الحراس المميزين.
وعن البديل الحالي ياسر البخيت قال صدقي: رغم ابتعاده الطويل عن اجواء المباريات الا ان انتظامه في التمارين وحرصه الكبير على العودة ساعدنا واختصر علينا الوقت وها هو يمثل الفريق باقتدار رغم صعوبة البداية، وادى امام الاهلي مباراة جيدة اعطتنا اطمئنانا بأن بدأ يستعيد حساسيته في حراسة المرمى، وفي لحظات كثيرة شعرنا ان غياب فهد الشمري سنتمكن من التغلب عليه.. ولدينا اكثر من حارس ينتظرهم مستقبل كبير في الحراسة ان شاء الله متى ما واظبوا على التمارين امثال فهد الشريهي ودرويش الشمري وهاني الناهض رغم صغر سنهم، ايضا هناك الحارس الجديد جلوي الشمري.
وأضاف جمال صدقي في حديثه يقول: حقيقة الجميع يشعر بالفخر والفرح بانضمام اثنين من لاعبي الطائي لصفوف المنتخب الاول وهما فهد الشمري وسعود الخيبري ومصدر ذلك بأن نادي الطائي لا يزال المعين الذي لا ينضب وهو يؤدي دوره الوطني العظيم في تقديم النجوم ليتشرفوا بارتداء شعار المنتخب وخدمته في المحافل العربية والاقليمية والقارية والدولية وهو شرف كبير جدا.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved