Tuesday 10th December,200211030العددالثلاثاء 6 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بعد تبرعات سخية.. العايد: ما قدموه ليس بمستغرب بعد تبرعات سخية.. العايد: ما قدموه ليس بمستغرب
55 ألف ريال عن طريق عساف العساف والبلطان يقدم 60 ألفاً للحزم

* الرس - سليمان العايد:
تلقت إدارة نادي الحزم بالرس تبرعاً سخياً مقداره (000 ،30) ريال من عضو شرف حزماوي بارز عرف بدعمه المتواصل للنادي على مر الأعوام السابقة والذي بدوره لم يشأ ذكر اسمه.
كما تلقت إدارة النادي أيضا تبرعا ماليا بمبلغ (000 ،15)ريال مقدمة من أعضاء شرف النادي الاساتذة خالد وعساف وفهد أبناء الشيخ حسين العلي العساف وذلك عن طريق عضو شرف النادي الفعال ورئيسه الأسبق الاستاذ عساف السيف العساف الذي أكد أنه يحمل شيكاً بمبلغ عشرة آلاف ريال مقدمة من عضو شرف للنادي دعماً منه لمسيرة الحزم.
أبو مشهور قدم شكره وتقديره لهؤلاء على دعمهم للنادي وقال: ان ما قدموه ليس بمستغرب.
وتأتي هذه التبرعات دعماً للإدارة الشابة لكي تقوم بدورها المنوط بها على أكمل وجه. رئيس الحزم علي العايد عبر عن سعادته بهذا الدعم المادي الذي يجده النادي من كافة أعضاء الشرف كما قدم شكره وعظيم امتنانه على ما قدموه ويقدمونه آملاً ان يستمر هذا الدعم خصوصاً وان النادي بحاجة ماسة للمادة.
كما قدّم وليد البلطان نجل عضو شرف نادي الحزم ورجل الأعمال المعروف الاستاذ خالد البلطان تبرعاً مالياً مقداره عشرة آلاف ريال. جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها البلطان ونجله وليد لمقر النادي حيث اطمأنوا على سير تمارين الفريق الكروي الذي يستعد هذه الأيام لمواصلة مشاركته القوية بدوري الدرجة الأولى وتم خلال الزيارة اطلاع البلطان على سير أنشطة النادي المختلفة وحضوره حفل الشاي الذي أعدته إدارة النادي كما تم خلال الزيارة منح إدارة النادي - ممثلة برئيس المجلس علي العايد ونائبه عبد الرحمن الخربوش وبحضور جميع أعضاء الإدارة - وليد البلطان العضوية الشرفية للنادي تقديرا للجهود الحثيثة التي قام بها ويقوم بها البلطان ونجله لدفع مسيرة النادي إلى الامام. وليد البلطان يعتبر أصغر عضو شرف حزماوي ومن جانبه قدم شكره لإدارة النادي قائلاً يسرني ان أكون عضو شرف لهذا النادي العريق بتاريخه وإنجازاته مبديا استعداده للوقوف بجانب ناديه ودعمه مادياً ومعنوياً في المراحل المستقبلية وإنه سوف يحذو حذو والده الذي عرف عنه حبه للنادي «الحزم» ومحافظة الرس كما قدم خلال الزيارة الاستاذ خالد البلطان شيكاً بمبلغ (000 ،50) ريال مقدمة من إحدى الشخصيات الرياضية وهو عضو شرف لنادي الحزم وأحد أبناء محافظة الرس البررة الذين عرفوا بدعمهم المتواصل لناديهم الحزم على مر السنين، عضو الشرف هذا رفض ذكر اسمه مبديا استعداده لدعم النادي بصفة دائمة والإدارة الحزماوية برئيسها على العايد ثمنوا هذه التبرعات السخية مقدمين شكرهم وامتنانهم بالأصالة عن أنفسهم ونيابة عن كافة المنتمين لهذا الصرح على ما قدمه ويقدمه أعضاء شرف النادي لدعم مسيرة ناديهم حتى يتبوأ المكانة المرموقة والتي ينشدها أهالي المحافظة عامة والحزماويون خاصة ليقوم برسالته المنوطة به تجاه منسوبيه.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved