Monday 9th December,200211029العددالأثنين 5 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

زجنولوفتش راقب الوحدة على الطبيعة زجنولوفتش راقب الوحدة على الطبيعة
التعاون استأنف تدريباته بجدة والشريدة يشكر البلوي

* بريدة عبدالواحد المشيقح:
استؤنفت يوم أمس الأول تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي التعاون بعد الإجازة التي منحت للاعبين بمناسبة عيد الفطر.. وقد أجرى الفريق تدريباته على ملاعب نادي الاتحاد حيث دخل الفريق معسكره في محافظة جدة على نفقة الأستاذ منصور البلوي المشرف على فريق الاتحاد والذي تكفل باستضافة المعسكر التعاوني بعد أن منحه التعاونيون العضوية الشرفية في الفترة الماضية.
وقد التحاق بالمعسكر كافة اللاعبين المختارين «25 لاعباً».. وقد ذكر المشرف على الفريق التعاوني وعضو مجلس الإدارة عبدالرحمن المطلق ان التدريبات التعاونية تركزت على الجانب اللياقي نظراً لابتعاد اللاعبين عن التدريبات طيلة الأربعة أيام الماضية وهي فترة الراحة التي منحتها لهم إدارة الكرة وجهازها الفني.. وأشار المطلق ان تدريب الأمس اشتمل على العديد من التطبيقات والجمل التكتيكية بالكرة والتهديف على المرمى.. وقال المطلق إن فترة المعسكر كافية أمام المدرب قبل استئناف الدوري يوم الخميس القادم أمام الوحدة للعمل على تجهيز الفريق وفق الصورة المنشودة.. وكان مدرب التعاون البوسني زجنولوفتش توجه فور وصول الفريق إلى جدة صوب ملعب الأمير عبدالله الفيصل لمتابعة مستوى منافسه فريق الوحدة الذي لعب أمام فريق الاتحاد في المباراة الخيرية على كأس الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز حيث تابع زجنولوفتش وعلى الطبيعة تحركات أفراد الفريق الوحداوي وطريقة لعبه وقد دوّن في مذكراته أشياء كثيرة استعداداً للقاء الفريق مساء الخميس القادم أمام الوحدة.
ومن جانب آخر قدم الأستاذ عبدالله بن يحيى الشريدة رئيس نادي التعاون شكره وتقديره للأستاذ منصور البلوي الذي تكفل بكافة مصاريف إقامة معسكر فريق التعاون في جدة.. وقال الشريدة إن مواقف البلوي لا تنسى وهي محل اعتزاز وتقدير كافة التعاونيين.. وحقيقة مهما قدمنا له من الشكر فلن نوفيه حقه.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved