Sunday 8th December,200211028العددالأحد 4 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

نهضة شاملة وتنمية متواصلة نهضة شاملة وتنمية متواصلة

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وبعد:
بمناسبة افتتاح طريق الرياض - رماح المزدوج.
وأهميته بالنسبة للمحافظة ، ولرواد روضة خريم من أهالي العاصمة العزيزة، وزوارها، وما سبق هذا المشروع الحيوي وما واكبه من افتتاح إدارة الأحول المدنية وإدارة الجوازات، وما يرجى بعد هذا لاستكمال الخدمات الأساسية للمحافظة التي نالت نصيبها ولله الحمد من النهضة الشاملة التي تعيشها مملكتنا الغالية، في ظل قيادتنا الرشيدة.
ونحن في هذه البلاد ولله الحمد والمنة نعيش كل يوم مناسبات خير وتنمية في كل المجالات. في هذا الجزء أو ذاك من الوطن الحبيب، برعاية الله ثم رعاية راعي نهضتنا ورمزها الكبير مولاي خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، رعاهم الله وسدد على طريق الخير خطاهم، ولابد من تكرار ما نقوله في كل مناسبة وكل لحظة «تأمل فيما كنا عليه وما أصبحنا فيه».
أسكن الله عبدالعزيز بن عبدالرحمن جنات النعيم الذي وحد ربه ووحد هذا الكيان بمن فيه، وجعل منا النموذج الحي لخير أمة أخرجت للناس، وغفر الله لجميع رجاله المخلصين وأخص بالذكر منهم الملوك الراحلين، سعود وفيصل وخالد، وعموم الأوفياء وأثابهم الله عما عانوا وعما أنجزوا وعما ورّثوا لهذا الوطن وأهله.
وكذلك أرفع الشكر لله ثم لمقام سمو سيدي صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه الكريم على جهودهم الحثيثة والمستمرة لتوفير الأمن والأمان للمواطن في أي موقع يتواجد فيه والشكر موصول لمقام سيدي صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض، الذي عاشت هذه المحافظة وعشنا فيها مع سموه الكريم مناسبات عديدة غير معلنة، حتى وصلنا لهذه المرحلة من التطور، في الأمن والتعليم والدعوة والإرشاد والصحة والاتصالات والعمران والمواصلات وقد تحقق كل ذلك باستمرارية الاهتمام والرعاية التي لولا توافرها من شخصه الكريم وسمو نائبه لما تحقق من هذه المكاسب على امتداد مراحل نمو هذه المحافظة، كما أشكر كل من ساهم وكان له اهتمام وجهد وشارك في الارتقاء بهذه المحافظة لتكون لؤلؤة مضيئة في منظومة العقد الألماسي للمحافظات التابعة لإمارة منطقة الرياض.
أسأل الله العلي القدير أن يحفظ لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، ويحفظ وطننا المحتضن لأقدس مقدسات الكون. ويحفظ رموزنا الأخيار حكاماً وعلماء وأن يمدهم الله بعونه ونصره. وأن يكون هذا الطريق فاتحة خير على المحافظة وما جاورها وأن يكتب لجميع سالكيه السلامة من كل مكروه.
هذا وتقبل الله من الجميع صيامهم وقيامهم وجميع الطاقات ووفق الجميع لما يحب ويرضى، وكل عام وأنتم بخير. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

(*) رئيس مركز بني عامر بمحافظة رماح

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved