Sunday 8th December,200211028العددالأحد 4 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

قط يعامل معاملة الرؤساء عند عودته لموطنه!! قط يعامل معاملة الرؤساء عند عودته لموطنه!!

* ليتل روك رويترز:
لعل قارىء هذا الخبر سيتذمر عندما يقرأ هذا المانشيت الماثل أمامه فوق، وسيتهم الصحف بالبحث عن الإثارة لجذب انتباهه، لكنه حتما سيغير رأيه عندما ينتهي من قراءة هذا الخبر..
(سوكس) وهذا هو اسم هذا القط كان ضيف الشرف لعرض عيد الميلاد السنوي في ليتل روك أمس السبت.
وقد قاد القط الأسود البالغ من العمر 11 عاماً العرض وركب سيارة قديمة مكشوفة من طراز فورد 1967م يملكها الرئيس السابق كلينتون. وكانت هذه هي المرة الأولى التي يعود فيها القط الذي تبنته عائلة كلينتون إلى اركنسو خلال نحو عشرة أعوام.
وقد قامت جاكي باركر مديرة مدرسة ليتل روك الابتدائية التي اطلق عليها اسم كلينتون وبعض من طلاب المدرسة بحمل سوكس. من الجدير بالذكر أن هذا القط المحظوظ قد تبنته ابنة الرئيس السابق تشيلسي كلينتون عام 1991م بينما كان والدها لا يزال حاكما لولاية اركنسو. وعندما فاز كلينتون بمنصب الرئيس عام 1992م انتقل سوكس الذي أصبح من المشاهير آنذاك إلى البيت الأبيض مع العائلة، وعندما انتهت فترة رئاسة كلينتون التي استمرت ثمانية أعوام عهدت تشيلسي التي تدرس حاليا في جامعة اوكسفورد في انجلترا بسوكس إلى سكرتيرة والدها في البيت الأبيض بيتي كوري في واشنطن وهي التي اصطحبت سوكس في حفله التكريمي الكبير عندما عاد إلى أركنسو.
« لعل الآلاف بل الملايين من البشر من المغتربين المبعدين أوالمبتعدين لايطمعون بمثل هذا الاستقبال الحافل الذي حصل عليه هذا القط من سكان بلدته، ويكتفون بحقهم بالعودة فقط»!!

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved