Sunday 8th December,200211028العددالأحد 4 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

نقل معايدة الحكومة الرشيدة نقل معايدة الحكومة الرشيدة
الأمير عبدالرحمن يصل اليوم مطار أبها ويزور القوات المسلحة بالجنوب

  * أبها عبدالله الهاجري:
يقوم بمشيئة الله صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بزيارة معايدة لمنسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية اعتباراً من اليوم الأحد 4/10/1423ه .
وتأتي تلك الزيارة لنقل تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن بعدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى ضباط وأفراد القوات المسلحة بمنطقة عسير ومنطقة نجران ومنطقة جازان.
وقد عبَّر بهذه المناسبة قائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن زعل بن سليمان البلوي عن سعادته وكافة منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة بهذه الزيارة الكريمة التي تأتي امتداداً للعطاء المتواصل والحرص المستمر من القيادة الرشيدة لمنسوبي هذه القوات وهم مرابطون يؤدون الواجب المناط بهم تجاه وطنهم الغالي.
وأضاف ان سموه الكريم يتفقد أحوالهم في كل موقع من مواقع الشرف والكرامة وهذا ليس بمستغرب فسموه يقوم كل عام بزيارة تفقدية للمعايدة ليتحسس من خلالها كافة متطلبات هذه القوات.
وأشار قائد المنطقة الجنوبية في ختام تصريحه إلى أن قيادة المنطقة قد أعدت برنامجاً حافلاً يتخلله العديد من المناسبات التي ستقام بقطاعات المنطقة الجنوبية. وتمنى قائد المنطقة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز طيب الإقامة وتقدم بالشكر والوفاء لسموه الكريم على قيامه بمثل هذه الزيارة. وستكون زيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للمنطقة الجنوبية خلال المدة من 4/10/1423هـ وحتى 5/10/1423هـ حيث سيصل سموه إلى مطار أبها اليوم الأحد في الثانية بعد الظهر وسيكون في مقدمة مستقبلي سموه بالمطار صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير ووكيل إمارة منطقة عسير محمد بن علي الزيد كما سيكون في استقبال سموه مديرو الدوائر الحكومية بالمنطقة ومشايخ وأعيان القبائل وقائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن/ زعل سليمان البلوي وقائد قاعدة الملك خالد الجوية اللواء طيار/ ركن محمد راشد العجمي وكبار الضباط بالقوات المسلحة.
ثم يتوجه سموه مباشرة إلى مدينة الملك فيصل العسكرية لمعايدة مجموعات رمزية من منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية بميدان مجموعة لواء الملك فيصل العاشر ثم بشرف سموه حفل الغداء الذي تقيمه قيادة المنطقة الجنوبية في الضيافة الملكية الجديدة .. ثم يغادر سموه مطار أبها الإقليمي متوجهاً إلى شرورة حيث يقوم سموه بمعايدة منسوبي القوات المسلحة بشرورة بصالة النشاط الثقافي ثم يشرف حفل العشاء الذي تقيمه قيادة قوة شرورة في الضيافة الملكية .وفي يوم الاثنين 5/10/1423هـ يغادر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز مطار شرورة إلى منطقة نجران وسيكون في مقدمة مستقبلي سموه بالمطار صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود أمير منطقة نجران وأبناؤه وكذا مديرو الدوائر الحكومية ومشايخ المنطقة وأعيانها وكبار الضباط بمنطقة نجران.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved