Saturday 7th December,200211027العددالسبت 3 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

عرس «جدة غير» عرس «جدة غير»
الأمير عبدالمجيد رعى افتتاح مهرجانها
سماء أول ليلة من عيد جدة تتحول لألوان زاهية

  * جدة - صلاح مخارش/ تصوير - أحمد قيزان:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة مساء أمس الأول الخميس أول أيام عيد الفطر المبارك «مهرجان العيد بجدة» الذي أقيم حفل افتتاحه جنوب ميدان النورس بكورنيش جدة. وكان في استقبال سموه لدى وصوله مكان الاحتفال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان العيد بجدة ومعالي أمين محافظة جدة نائب رئيس اللجنة المهندس عبدالله بن يحيى المعلمي وعدد كبير من المسؤولين ورجال الأعمال وجمع كبير من سكان وزوار مدينة جدة الذين توافدوا الى موقع الاحتفال.
بدأ الحفل بكلمة لمعالي أمين محافظة جدة رحب فيها بحضور سمو أمير منطقة مكة المكرمة ورعايته لحفل افتتاح مهرجان العيد بجدة الذي سيتواصل هذه المرة لمدة تسعة أيام.
وشكر معالي الأمين كذلك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد على دوره البارز وجهوده في انجاح برامج وفعاليات هذا المهرجان وكذلك رجال الأعمال والشركات التي ساهمت في تفعيل هذا المهرجان واحتفالات عروس البحر الأحمر بالعيد.
وقد اشتمل برنامج حفل الافتتاح على عدة فقرات مختلفة ومتنوعة شدت انتباه الحضور حيث قُدم خلال الحفل أوبريت خاص بمناسبة «عيد جدة» بعنوان «عرس جدة» شدا به الفنانان عبادي الجوهر وعبدالله رشاد من كلمات سعود الشيخ وألحان عبدالله البريكان وإخراج محمد الحامد صاحبته رقصات وعروض شعبية كما جابت سماء جدة وسماء موقع الحفل «كورنيش جدة» عدداً من الطائرات الشراعية المنارة أعطت لحفل الافتتاح رونقاً جميلاً واختتم الحفل بعروض الألعاب النارية التي أضاءت سماء الكورنيش وشوهدت عن بُعد.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved