Sunday 1st December,200211021العددالأحد 26 ,رمضان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

12-7-1389هـ - 23-9-1969م العدد 262 12-7-1389هـ - 23-9-1969م العدد 262
رسالة المنطقة الشرقية الرياضية

إعداد: عبدالله الغشري
* عاد من بيروت الأستاذ عبدالله الزرعان رئيس نادي النهضة بالدمام بعد ان مكث هناك شهراً كاملا.
لاعبو النهضة
* تمارين النهضة حامية للغاية استعداداً للقاء الكبير أمام نادي الاتفاق يوم الجمعة القادم على ملعب رعاية الشباب بالخبر فقد عاد الى التمارين اللاعبون: حمد علي، ناصر الشويعر، الأشهب، سيف الخبري، أحمد سعد، خالد النفيعي الحارس الثاني، زكي عمر، سعد الراعي.
محمد الفصمة
* وصل من بيروت اللاعب محمد عبدالعزيز الفصمة. هذا وقد شارك ناديه في التمارين استعداداً لخوض الدوري لهذا العام. وعلمنا بأنه سوف يلعب أمام النهضة يوم الجمعة القادم.
مباراة
* في أولى مباريات الدوري للأندية الرياضية تقابل النسر من سيهات والقادسية من الخبر، وقد فازت القادسية من الخبر بأربعة أهداف مقابل لا شيء للنسر.
شاكر أبوالسعود
* غادرنا الى الباكستان اللاعب شاكر أبوالسعود لاعب نادي البدر بالقطيف وذلك لمواصلة دراسته هناك. وقد أقيمت له حفلة بمناسبة مغادرته الى الباكستان. نرجو له سفراً سعيداً وعودة مكللة بالنجاح.
محمود خياط
* ألقى الأستاذ محمود خياط الموظف بوزارة الدفاع محاضرة بنادي الشاطىء بالقطيف كما عرضت في نفس الليلة بعض الأفلام السينمائية من شركة الزيت العربية الأمريكية.
ابراهيم السيف
* يقوم كابتن فريق الطائرة بنادي النهضة اللاعب ابراهيم السيف بتدريب لاعبي كرة الطائرة. هذا وقد سجل النادي لاعبين جدداً في هذه اللعبة استعدادا لخوض الدوري لهذا العام.
عبدالرحمن السنيد
* عاد من سوريا اللاعب عبدالرحمن ناصر السنيد، وقد أدى بعض التمارين مع ناديه استعدادا لخوض الدوري لهذا العام.
عبدالله أبوداود
* وصل الى الدمام قادما من المنطقة الغربية المدرب عبدالله محمد أبوداود مدرب النادي الأهلي بجدة، وقام بتدريب لاعبي الدرجة الأولى بنادي النهضة بمساعدة مدرب النادي حاليا أحمد سرور الجوكر.
طائرة الاتفاق
* يقوم فريق كرة الطائرة بنادي الاتفاق بالدمام بمزاولة تمارينه باستمرار على ساحة النادي. المعروف ان فريق كرة الطائرة انهزم في الدوري المنصرم. وقد صرح مصدر مسؤول بأن هذه التمارين سوف تستمر حتى بداية الدوري لكرة الطائرة.
عثمان البدري
* يقوم المدرب عثمان البدري مدرب نادي القادسية سابقا بتدريب لاعبي نادي الاتفاق ويساعده المدرب القدير النور.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved