Thursday 28th November,200211018العددالخميس 23 ,رمضان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بمبادرة ودعم من نائب رئيس أعضاء الشرف.. بعد عيد الفطر بمبادرة ودعم من نائب رئيس أعضاء الشرف.. بعد عيد الفطر
التعاونيون ينظمون مهرجاناً تكريمياً كبيراً للرشودي

* الرياض - بندر الرشودي:
أشار نائب رئيس أعضاء شرف نادي التعاون الاستاذ ياسر بن عبدالله الحبيب، إلى أنه بصدد إعلان العناوين الرئيسية لإقامة احتفال كبير يتم فيه تكريم الشيخ ناصر بن ابراهيم الرشودي، رئيس الهيئة الشرفية بالنادي خلال الفترة السابقة.
وعزا الحبيب مبادرته هذه إلى أن الرشودي يعد أحد الرموز الرياضية بالمملكة نظير اسهاماته المتميزة في دعم رياضة الوطن من خلاله ناديه التعاون والذي يدرك الجميع ماقدمه لهذا الكيان منذ تأسيسه الذي شارك فيه رموز ورجالات التعاون قبل أكثر من أربعين عاماً.
وأوضح الحبيب في ثنايا حديثه الخاص ب «الجزيرة» ان الفكرة راودته منذ فترة وهو حالياً سيبلورها مع بقية رجالات التعاون إلى أرض الواقع، كنوع من الوفاء لرمز تعاوني ورياضي ساهم بكل فعالية وبذل الغالي والنفيس من أجل تقدم ورقي الكيان التعاوني، ولعل مساهمته البارزة في جلب نصف مليون ريال سنويا من لدن أحد الشخصيات الهامة في وطننا المعطاء، تعتبر امتداداً لما يبذله الرشودي من جهود حثيثة في سبيل دعم هذا النادي العريق.
وأكد الحبيب ان الرشودي كان ومازال وسيظل بمشيئة الله أباً للتعاونيين نستنير بآرائه السديدة وخبرته الطويلة، كما أننا في النادي نستمع لتوجيهاته ونستشيره في كل الأمور التي تحتاج إلى رأي سديد وخبرة، مشيرا إلى انه عرض الفكرة على بعض اعضاء الشرف وفي مقدمتهم الاستاذ فهد المحيميد رئيس الهيئة الشرفية بالنادي فأيدوها وبقوة مشددين على ان هذه الفكرة تراود جميع التعاونيين.
وأضاف ان العمل والتجهيزلهذا الاحتفال سيبدأ من الآن حيث سيتم توجيه الدعوات لأبرز وأهم الشخصيات الاجتماعية والرياضية بالمملكة إضافة إلى التحضير المتميز لبرنامج وفقرات الحفل كي يظهر بالصورة المناسبة والمواكبة للحدث، وإن شاء الله تكتمل الاستعدادات قريباً لإقامة الاحتفال بعد العيد بإذن الله.
واختتم الحبيب حديثه بالتأكيد على ان التعاونيين مهما قدموا للشيخ الرشودي فلن يوفوه حقه، ولكن ما نقصده بهذا المهرجان هو تقديم رسالة شكر وعرفان مغلفة بكل معاني الوفاء والتقدير لرمز رياضي ساهم مادياً ومعنوياً في دعم الكرة السعودية من خلال دعمه الكبير لنادي التعاون وغيره من الأندية كالرائد والنجمة، داعياً جميع الرياضيين ولاسيما في منطقة القصيم إلى التفاعل مع تكريم شخصية رياضية خدمت الرياضة السعودية قرابة نصف قرن من الآن.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved