Tuesday 26th November,200211016العددالثلاثاء 21 ,رمضان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

استأنف تدريباته أمس استأنف تدريباته أمس
التعاون يختار 22 لاعباً لمعسكر جدة استعداداً للوحدة

* بريدة عبدالواحد المشيقح:
قاد البوسني زجنولوفتش مدرب فريق التعاون امس تدريبات فريقه عقب استئنافها بعد الاجازة الاجبارية التي منحت للاعبين بعد مباراة الوحدة الماضية.. وقد ركَّز المدرب التعاوني على الجانبين اللياقي والفني لاعداد الفريق خلال العشرة الأيام القادمة التي يري فيها المدرب فرصة كافية له تمهيدا لاختيار ال(22 لاعبا) للمعسكر الذي يزمع التعاونيون اقامته في جدة ثاني ايام العيد ويستمر لمدة اسبوع كامل في ضيافة عضو شرف التعاون المشرف على كرة القدم الاتحادية الاستاذ منصور البلوي.. لحين موعد مباراة الفريق القادمة امام الوحدة عقب استئناف الدوري في الثامن من شهر شوال القادم.
وبعد انتهاء تدريب الامس اجتمع الجهازان الفني والاداري للفريق.. حيث قدم المدرب ورقة عمل تتضمن شرحا مفصلا لبرنامج اعداد الفريق لما تبقى من مباريات الدوري.
كما تحدث مدرب الفريق للاعبين عن اهمية المرحلة المقبلة وأهمية التعاون من الجميع حتى يقدم الفريق الصورة المطلوبة منه كما شدد على ضرورة احترام التدريبات والالتزام بها حتى تتحقق الفائدة المرجوة.. كما طالب الجهاز الاداري من اللاعبين باستمرار حماسهم واخلاصهم لناديهم وثمنوا لهم تميزهم الواضح في التدريبات والمباريات الماضية.. ونوهوا بأهمية المرحلة القادمة وخطورتها ما لم يكن الفريق في أفضل حالاته حتى يستمر منافسا بقوة مع فرق المقدمة.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved