Wednesday 20th November,200211010العددالاربعاء 15 ,رمضان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بايجاز بايجاز

الردادي يشكر « الجزيرة » على التغطية
سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة - المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يسرني أن أتقدم لسعادتكم بخالص الشكر والتقدير على التغطية المتميزة لصحيفتكم خلال انعقاد ملتقى الجمعيات الخيرية الأول خلال الفترة 16-18/8/1423هـ برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني، وقد ساهمت التغطية الجيدة من صحيفتكم في إنجاح الملتقى، ويسرني أن أتقدم بهذه المناسبة بالشكر والتقدير لجميع من ساهم في تغطية الملتقى.
ولكم أطيب تحياتي.

عوض بن بنيه الردادي
وكيل الوزارة للشؤون الاجتماعية
***
المعمر يشكر رئيس التحرير
سعادة الأخ العزيز الأستاذ خالد المالك - المحترم
رئيس تحرير جريدة (الجزيرة)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يطيب لي أن أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك، وكذلك على التكريم الذي حظيتم به من قبل المفكرين والأدباء والإعلاميين في أثنينية الأستاذ عبدالمقصود خوجة، والذي أنتم أهل له، كما أحب أن أشيد بالنقلة الصحفية المتميزة لجريدة (الجزيرة).
كما أقدم شكري لسعادتكم لاهتمامكم بالجوانب الثقافية والتربوية والتعليمية بالحرس الوطني، والتي كان آخرها احتفاء جريدتكم بمعرض الفنون التشكيلية لمعلمي ومعلمات الحرس الوطني والذي أقيم مؤخراً في قاعة الأمير فيصل بن فهد للفنون التشكيلية بمعهد العاصمة النموذجي، متمنياً لجريدتكم الغراء مزيداً من التقدم والنجاح.وتقبلوا خالص تحياتي.
أخوكم فيصل بن عبدالرحمن بن معمر
وكيل الحرس الوطني للشؤون الثقافية والتعليمية
***
أقلعوا عن التدخين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
*157*} وثمن بيعه محرم لأنه ثمن سلعة محرمة، وشراؤه حرام لأنه انفاق مال الله في شراء سلعة حرمها الله، والمسلم لا يرضى أن يمارس أعمالاً لا ترضي الله وطرق التخلص من عادة التدخين كثيرة وميسرة على من يسرها الله عليه ومنها حلول شهر رمضان المبارك فاغتنموا يا اخواني هذه الفرص وأقلعوا عن التدخين الذي ليس فيه ذرة من الخير بل هو شر كله.. والله المستعان.
محمد بن عبدالله الفوزان /محافظة الغاط
***
صحة عسير:
تم تطوير مركز صحي بني عمرو
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة - المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
إشارة إلى ما نشر في جريدتكم بالعدد رقم 109935 وتاريخ 28/8/1423هـ بخصوص رسالة إلى معالي وزير الصحة بقلم د. عمر غرامة العمري بشأن طلب إيجاد مستشفى في مركز بني عمرو.لذا عليه نفيدكم بما يلي:
1- مركز بني عمرو يقع بين مستشفيين هما مستشفى النماص وسبت العلاية.
2- تمت ترسية مشروع تطوير مركز صحي بني عمرو بمبلغ 000 ،050 ،2 ريال وقد تم طرح المشروع في منافسة عامة وتم ترسيته على إحدى الشركات الوطنية ويتكون المشروع من عمل قسم للطوارىء العامة وقسم طوارىء نساء وولادة بالإضافة إلى بعض التجهيزات الطبية المختلفة مثل تأمين جهاز أشعة جديد وعيادة أسنان جديدة ومختبر متكامل بالإضافة إلى سيارة إسعاف جديدة وبعض التجهيزات الطبية الأخرى.وتقبلوا أطيب تحياتي وتقديري.
د. ظافر بن سعيد مطر
مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved