Monday 18th November,200211008العددالأثنين 13 ,رمضان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رغم رفض هايبكر لعودته رغم رفض هايبكر لعودته
الحارثي يتسلم مستحقاته المتأخرة إذا عاد أساسياً

* كتب عبدالسلام السبعان:
وافق اللاعب الدولي «محسن الحارثي» مدافع النصر على العودة للتمارين الخاصة بالفريق بعد ان وصل الى اتفاق مع الادارة على ان يحصل على جميع حقوقه المتأخرة التي سبق وان طالب بها (100) الف ريال بعد ان يعود الى مستواه الطبيعي ويكون أحد أفراد الفريق الآساسي وان يقدم مستوى جيدا.
وقد اجتمع الحارثي بالمشرف العام لكرة القدم عساف العساف واتفق الطرفان على عودة الحارثي للتمارين واثبات وجوده للحصول على حقوقه المتأخرة..
وبدأ اللاعب بالدوران حول المستطيل الأخضر أبتداء من يوم السبت الماضي.
الجدير بالذكر ان مدرب الفريق الارجنتيني كان من أشد الرافضين لعودة اللاعب خلال هذا الموسم لعدم تواجده في معسكر الطائف الذي اقامه الفريق هناك .
من ناحية أخرى دخل اللاعب «ماجد الدوسري» لاعب خط الوسط النصراوي في أجواء المباريات بعد مشاركته في اللقاء الودي الذي جمع بين النصر والشباب بعد غياب دام اكثر من سبعة أشهر بسبب الاصابة التي كان يعاني منها في عضلة البطن حيث أجرى اللاعب عملية في باريس واجرى فحوصات على مكان الاصابة في المانيا على حساب المشرف العام لكرة القدم الاستاذ/ عساف العساف.
وقد زج المدرب باللاعب في مباراة النصر والشعلة كلاعب احتياطي كما يتوقع مشاركته في لقاء الاتحاد كلاعب احتياطي يوم الخميس القادم.
ومن جانب آخر تأكدت عودة الحارس الدولي محمد الخوجلي للعرين النصراوي بعد ان قدم مستوى رائعا في اللقاء الماضي أمام الشعلة بعد اصابة الحارس الاساسي «محمد شريفي».. مما جعل مدرب الفريق يطالب بالخوجلي بأن يكون الحارس الاساسي للفريق.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved