Sunday 17th November,200211007العددالأحد 12 ,رمضان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الطوارىء حتى في مكاتب الخطوط؟!! الطوارىء حتى في مكاتب الخطوط؟!!
هل الخطوط السعودية تفتح مكاتبها يوم الخميس للطوارىء فقط؟

معالي الدكتور خالد عبدالله بن بكر - وفقه الله
مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
لا نستطيع إخفاء اعجابنا بطموحاتكم للارتقاء وتطوير هذا الصرح التنموي الشامخ، كما لا يخفى على معاليكم أن جهود التعاون بين المستهلك والمؤسسة يرسخ استراتيجيتكم في إدارة المؤسسة والمتمثلة في Cusomer Drivcn Strategy التي تثمر النجاح لجهودكم، وتضيف تطوراً لإنجازاتكم، لذلك يسعدني كمواطن غيور على مؤسستنا الوطنية والكفاءات الطموحة أن أضع بين أنظاركم الموقف الآتي:
عند مراجعة مكتب الحجز والمبيعات في حي المروج بالرياض يوم الخميس 25/8/1423هـ (31/10/2002م) للحصول على تذكرة سفر، سألني الموظف، متى السفر؟ قلت له: يوم الأربعاء القادم، قال: راجعنا يوم السبت، سألته لماذا؟ قال: يوم الخميس مخصص لخدمة الطوارىء فقط، قلت له: خدمات الطوارىء خارج وقت الدوام وفي المستشفيات والمرور والجوازات، قال: هذه تعليمات، قلت:
أين هذه التعليمات؟ قال موجودة عند المدخل، ذهبت إلى المدخل ولم أجد شيئاً، وانسحبت وأنا اتساءل من المسؤول عن هذا الموقف وما نتج عنه من إحراج وهدر وقت للطرفين؟ هل هو الزبون (المسافر) لأنه جاء في غير الوقت المخصص له؟ أم الموظف، لأن لسان حاله يقول: لا نعتز بخدمتكم! أم المسؤول في الإدارة العليا، لأنه لم يحرص على نشر التعليمات الجديدة ليطلع عليها المسافرون، إن كانت هناك تعليمات؟
لا يخفى على معاليكم أننا نعيش في جو بدأت تتكرس فيه الشفافية، لذلك نطمع من معاليكم في حالة صدور أو تعديل أي تعليمات تخص خدمة المسافر، نشرها في جميع وسائل الإعلان بما فيها موقع المؤسسة على شبكة الإنترنت،وذلك للمحافظة على الصورة الذهنية المشرفة لهذا الصرح التنموي العملاق، الذي كان لجهود معاليكم دور كبير فيها، والله الموفق.

م/ صالح بن محمد بطيش

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved